لماذا تريد كل إمرأة عربيّة الحصول على أحدث ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه؟

لماذا تريد كل إمرأة عربيّة الحصول على أحدث ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه؟

لماذا تريد كل إمرأة عربيّة الحصول على أحدث ساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه؟ لأن هناك الكثير من الأسباب التي تقف خلف هذا الشغف بساعة مختلفة واستثنائية ولا تشبه غيرها من الابتكارات. ويأتي ذلك بعدما أشرنا إلىالتعاون بين أوديمار بيغيه ودار رالف أند روسو.

ias

كثيرة هي المواصفات والمزايا التي تتمتع بها ساعة رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون من أوديمار بيغيه، ولعلّ الأمر ليس جديداً على دار سويسريّة عريقة قدّمت الكثير خلال تاريخها، وأضحى كل ابتكار يحمل توقيعها قطعة فنيّة تأسر القلوب والعقول في ثوان! لماذا شتعشقها المرأة العربية وتريد الحصول عليها؟ للأسباب التالية:

لأنّها تلبي حبّها للتميّز

لن تكون إمرأة عاديّة حين تختار ساعة رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون من أوديمار بيغيه، فإذا كانت تحب التميّز والفرادة، وتسعى حتى لا تشبه غيرها من النساء، إذا فهي أتقنت الاختيار، لأنّه من الصعب ألا يستطيع أحد ملاحظة ما تزيّن فيه معصمها.

لأنّها تحاكي رغبتها في ارتداء كل ما هو فخم وأنيق

إنّ ساعة رويال أوك كونسِبت فلاينغ توربيون من أوديمار بيغيه تعكس ما تحبّه نسبة كبيرة جداً من النساء في عالمنا العربي، فهنّ يبحثن عن الأناقة والفخامة، ولن يكون هناك قطعة تلبي هذا الحب أكثر من غيرها.

أحدث إصدار لساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه
أحدث إصدار لساعة رويال أوك من أوديمار بيغيه

لأنّها تتوفّر بالذهب الوردي

من المعروف أنّ الذهب الوردي هو من ألوان الذهب المفضّلة في ترندز اليوم، وتتوفّر هذه الساعة الجديدة بالذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراط، وتجمع بين الهيكل المُتلألئ المصنوع من الذهب المطروق "فروستد جولد" مع ميناءٍ معاصر يتكون من طبقات عدّة.

لأنّ فيها مواصفات جديدة لم يسبق الحصول عليها

إنها المرة الأولى، التي يزدان فيها هيكل ساعة رويال أوك كونسِبت بالذهب المطروق، وهي تقنية قديمة عريقة في صياغة المجوهرات في فلورانسا، أعادتها بطريقتها مصممة المجوهرات كارولينا بوتشي، وتم تكييفها ومواءمتها لتزيين ساعات المصنع.

رويال أوك من أوديمار بيغيه: كتبت بتميّزها تاريخ الساعات الحديثة في حكاية إبداع مستمرة

لأنّها تصميمها عصري

يُحيطُ الهيكل المتلألئ بالميناء ذي الطبقات المتعددة المُكوَّن من أربع دوائرٍ متراصفة ذات قياسٍ مُتزايد ودرجاتٍ لونية متدرجة من الأزرق تنبثق من قفص التوربيون المُعلق "فلاينغ توربيون" الواقع عند موضع الساعة 6. تُظهِر الفروق الدقيقة المتدرجة والتزيين بالنمط الشمسي بشكل أكبر عمقَ الميناء ودقة تصميمه، كما يمثل قفص التوربيون المعلق "فلاينغ توربيون" تصميماً عصرياً بامتياز من خلال دوائر أعمال التخريم ذات لونٍ ذهبي

لأنّها تجمع بين التقليد والحداثة

تجتمع في هذه الساعات التقاليد والحداثة معاً، فهي مُزوّدةٌ بحركة ذات تعبئة يدوية من صنع الدار هي: كاليبر 2964. تُعتَبَر التركيبة الساعاتية المعقدة "فلاينغ توربيون" من أهم هذه التركيبات وأرقاها حيث تقوم بالتعويض عن تأثيرات الجاذبية الأرضية على دقة الساعة – كما تُعتَبَر اليوم من أعظم التعابير عن فنّ صناعة الساعات

اضغطي هنا لتعرفي المزيد عن ساعات أوديمار بيغيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية