لماذا تضع سيينا ميلر الكاتشب على شعرها؟ الإجابة ستصدمك جداً!

لماذا تضع سيينا ميلير الكاتشب على شعرها؟

إنّها سيينا ميلير، النجمة والعارضة ومصممة الأزياء، التي فاجأتنا حقاً عندما اعترفت أنّها تلجأ إلى الكاتشب لوضعه على شعرها، لتنضم إلى قائمة النجمات اللواتي يتبعن حيل تجميل غريبة وغير متوقعة، ويشعرنن كل مرّة بالصدمة. فما سبب لجوئها إلى الكاتشب؟

ias

يبدو أنّ سيينا ميلر تفضّل الاستعانة بالمواد الطبيعية للعناية بشعرها وتثبيت لونه، بدلاً من أن تختار أحد الكريمات الموجودة في الصيدليات والمحلات المخصصّة لذلك، فقد أخبرت في إحدى لقاءاتها الصحافيّة أنّها ظلّت تضع الكاتشب على شعرها لمدّة عام كامل، وقالت: " كنت قد واجهت كوارث حقيقية في شعري، وبعد حملي، لجأت إلى الحنّة التي تعد مكوناً لتلوين الشعر أقل خطراً من الصبغات الكيماويّة، ثمّ الكاتشب بهدف تثبيت لون الحنّة، وبقيت على هذه الخطوة لأكثر من عام، حيث أستعمل الحنة لتغيير اللون، والكاتشب للتثبيت". (أيّ سرٍّ جمالي يخفيه الكاتشب؟).

الكاتشب لتثبيت الشعر

وتكمل سيينا حديثها بالقول:" خلال ذلك العام، تغيّرت حال شعري تماماً، وصار أكثر حيويّة ورونقاً وكثافة، حتّى أنني لم أعد أعاني من التقصّف، وهي أمور جعلتني أشعر بالسعادة، وأصبح على يقين بمنافع ما أستعمل في مجال العناية بالشعر، لا بل أنني صرت أنصح كل صديقاتي أن يحذون بالمثل، ويتبعن هذه الطريقة الفعّالة والرائعة!".

ولعلّ وجود كميّة كبيرة من الطماطم المطبوخة في الكاتشي يبرر هذه الفوائد، لأنّ الأخيرة معروفة في دورها الرائد في تغذية الشعر ومنحه الكثافة.

إقرئي المزيد: عروسٌ شربت عصير الطماطم لمدّة شهر كامل قبل زفافها…وهذا ما حصل لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية