لماذا سميت بليلة الدخلة؟

لماذا سميت بليلة الدخلة

تتساءلين لماذا سميت بليلة الدخلة وتريدين ان تعرفي اصل التسمية وبعض النصائح للعروس لهذه الليلة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- لماذا سميت بليلة الدخلة؟

ان ليلة الدخلة هي الليلة التي يتم فيها اتمام مراسم حفل الزفاف، والتي يدخل فيها الزوج على زوجته للمرة الاولى ويمارسان الجماع. وهذه الليلة تمتلك اهمية كبيرة وهي غالباً ما تشكل لديك حالات من القلق ولتوتر بشأن ما يمكن ان يحدث في هذه الليلة.

2- نصائح للعروس في ليلة الدخلة:

  1. الاهتمام بجمالك: احرصي قبل موعد ليلة الدخلة على الاهتمام لجمالك، لناحية تبييض المناطق الحساسة وبشرتك والتخلص من الشعر الزائد، واهتمي بشكل اساسي بتعطير جسمك بعطور العروس التي تجدينها مناسبة.
  2. زيارة الطبيب النسائي: الكثير من الفتيات قد يهملن هذه الخطوة الا ان زيارة الطبيب النسائي اساسية قبل الزفاف، وهي ضرورية لتتمكني من معالجة اية مشكلة يمكن ن تعاني منها مثل الافرازات المهبلية الزائدة او الالتهابات او اية مشكلة يمكن ان تؤثر على علاقتك بزوجك.
  3. الحد من التوتر: من الضروري ان تحرصي قبل موعد ليلة الدخلة على التخلص من حالات القلق والتوتر لدى العروس، ويمكنك ان تتخطيها عبر التحدث مع شريكك عنها بعد انتهاء حفل الزفاف، وان تتفاهما سوياً على طريقة تجعلكما تسترخيان سوياً بعيداً من حالات التوتر.

إذاً بعد ان تعرفت على معنى تسميت ليلة الدخلة وبعض النصائح، ننصحك بان تعمدي الى اختيار الاجواء الرومانسية المناسبة لهذه الليلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية