لماذا صرت أعشق التسوّق أونلاين في 2020؟

لماذا صرت أعشق التسوّق أونلاين في 2020؟لماذا صرت أعشق التسوّق أونلاين في 2020؟

خطوات التسريع في طلبية

لماذا صرت أعشق التسوّق أونلاين في 2020؟ لا شك بأنك تطرحين هذا السؤال على نفسك أيضاً لاسيما بعد جائحة كورونا التي أجبرتنا على البقاء في المنزل فأصبحنا مدمنون علىالتسوق أونلاين لما لها من إيجابيات الى جانب سلبيات يمكنك الإنتباه منها.

ias

لكن هذه العادة وفرت علي في الوقت عينه الكثير من الأموال والوقت، فقد ساعدتني على اختيار ما أريده في وقت سريع من دون الحاجة للتنقل والمواصلات، بالإضافة الى الكثير من الفوائد منها:

حماية نفسي من الإصابة بكورونا

حماية نفسي من الإصابة بكورونا

أولاً، وأكثر ما جعلني أعتاد على التسوق أونلاين قبل أن أغرم بهذه العادة هو أني حميت نفسي لألا أتعرض للإصابة بفايروس كورونا، من خلال ذهابي للأمكنة المغلقة أو وضع يدي في أماكن ملوثة من الفايروس خلف أحد. الخروج من المنزل الى أمكنة عامة جداً كان يقلقني كثيراً والتسوق أونلاين أراحني .

أسعار السلع أفضل بسبب العروضات

أسعار السلع أفضل بسبب العروضات

إن خدمة الأونلاين تساعدني على فصل الأسعار من خلال البحثت عن المستحضر نفسه على أكثر من موقع واختيار السعر المناسب لي ما يوفر علي الكثير من الأموال. كما أن أغلب الصفحات والمواقع تقدم عروضات كثيرة لأن تكلفة إدارة الموقع لا يتطلب صرف الكثير من الأموال مثل المتاجر ومصاريفها.

يمكنك الوصول مباشرة الى ما تريدين

يمكنك الوصول مباشرة الى ما تريدين

عندما تقصدين متجر معين تضطرين للبحث عن المستحضر الذي تحتاجينه كما أنك ترين الكثير غيره وأحياناً تقعين في حيرة من أمرك أما اختيار هذا أو ذاك وهذا بحد ذاته تضيعة للوقت. أما التسوق أونلاين فيمنحك فرصة لاختيار ما تريدينه بشكل مباشر .

تتمتعين بالخصوصة أثناء شراء ما ترغبين

تتمتعين بالخصوصة أثناء شراء ما ترغبين

أحياناً تشعرين بالإحراج الكبير إن أردت شراء شيء oاص بك أمام الجميع، فتخرجين في أغلب الأحيان من دونه! لكن إن عدت لمواقع الأونلاين فأنت على يقين بأنك في حال أردت اختيار لعبة للأطفال حتى تضعينها في غرفتك لن يسألك أحد عن سبب شرائها وأنت في هذا السن ما يمنحك الحرية والراحة التامة أثناء التسوق. واكتشفي أيضاً من ياسمينة أهم النصائح لتتسوقي أونلاين بأمان

معرفة آراء الآخرين عن السلعة

معرفة آراء الآخرين عن السلعة

وأخيراً، من أجمل الأمور التي تشعرك بالأمان عند شراء المستحضر هو أنك تقرئين التعليقات والآراء الحقيقية بعد استخدام الآخرين للسلعة التي تنوين شرائها ما يشجعك إما على طلبها أو عدم فعل ذلك. بالإضافة الى ذلك ستكتشفين كيفية التصرف أيضا مع بعض المشكلات في حال واجهتك أثناء استعمالها. وفي المناسبة اكتشفي أفضل صفحات التسوق للمملكة العربية السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية