لماذا عليكِ أن تمتلكي سترة جلديّة في خزانتك؟

اسباب اهمية امتلاك سترة جلدية في خزانتك

ليست بقطعة جديدة تدخل عالم الموضة إنما بقطعة أساسيّة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم وتحديداً موسم الشتاء.

ias

إنّنا نتكلّم عن السترة الجلديّة وتحديداً بأسلوب الدراجة الناريّة، هذه السترة التي استطاعت أن تثبت نفسها على لائحة القطع الضروريّة أو الـ Must Haves، لذلك، إن كنتِ لا تملكين بعد إحدى قصّاتها، فإليكِ هذه الأسباب التي ستجعلك تقتنعين باقتناء إحداها.

أضيفي لمسة قويّة على الدانتيل!

السترة الجلدية مع الدانتيل

أحياناً، تحبّين ارتداء الدانتيل إنما تتجنّبينه كي تقعي ضحيّة إطلالة أنثويّة للغاية وهنا تأتي السترة الجلديّة لتلعب الدور المطلوب في كسر حدّة الأنوثة التي يبسطها الدانتيل حيث من الملفت أن ترتدي السترة الجلديّة فوق فستان الدانتيل الشفاف مثلاً أو فوق قميص الدانتيل الشفاف المنسّق مع التنورة الجلديّة مثلاً أو مع الجينز الأسود.

إعتمدي السترة الجلديّة فوق طبقات من الملابس!

السترة الجلدية فوق طبقات من الملابس

إنّها السترة الأنسب لتنسيقها فوق طبقات من الملابس أي إن كنتِ تعتمدين موضة الـ Layering. لذلك، لا تتخلي عن السترة الجلديّة إن كنتِ ترتدين الكنزة فوق القميص الكلاسيكيّ مثلاً أو فوق قميص الدنيم أو القميص المقطّع والسبب أنّ طول السترة مناسب لاعتمادها مع طبقات مختلفة من الملابس.

السترة الجلديّة مع التنورة السكيني!

السترة الجلدية مع التنورة السكيني

من الملفت أيضاً أن تمزجي قطعة حيويّة مع أخرى رسميّة أو Formal. لذلك، تأتي السترة الجلديّة مناسبة لتنسيقها مع التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط تحديداً وذلك كي لا تبدو إطلالتك رسميّة ورصينة للغاية إذ تأتي السترة الجلدية وتكسر حدّة الكلاسيكيّة هذه وتجعل التنورة قطعة حيويّة أكثر.

السترة الجلديّة مع الدنيم!

السترة الجلدية مع الدنيم

إجعلي الجينز يبدو قطعة باهظة الثمن من خلال تنسيقه مع سترة جلديّة إذ إنّ تنسيقه مع جاكيت الدنيم لن يبديه أنيقاً كما اعتماده مع السترة الجلديّة أو سترة من الفرو مثلاً مهما كانت القطعة التي ترتدينها تحت هذه السترة، أكنتِ ترتدين الـ T shirt العادية أو القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة العادية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية