لماذا لم تجدي الحب بعد؟

لماذا لم تجدي الحب بعد؟

هل مرّ الكثير من الوقت من دون أن تجدي الحب؟ هل تشعرين أنّك تواجهين صعوبة كبيرة في الدخول بعلاقة عاطفية؟ هناك عدة أسباب لهذا غير الحظ، ونحن في التالي نقدّمها لك؟

ias

  • أنت لست بحاجة إليه… أولاً، قبل ان تضعي اللوم على الحظ، فكري، هل أنت فعلاً بحاجة إلى الحب. إن كنت باطنياً لا ترغبين الحب، فهو لن يأتي إليك، فأنت سعيدة من دونه، ولا تشعرين أنّه حاجة، ولهذا، قد تكون طاقتك مركزة على أمور أخرى ولا تضع الحب أولوية، ولهذا لن تجدي هذا الحب حتى تصبحين جاهزة!

  • أنت تتعبين نفسك بعلاقات فارغة… أنت تضيعين وقتك من خلال البقاء مع رجل لا يستحقك، هذا يشكل نوع من التعب النفسي تجاه الحب والعلاقات، فبدلاً من أن تزيد رغبتك بها، تزيدين عقدك النفسية! لهذا، إن شعرت من أول العلاقة أنّ الرجل سيئ، لا تخافي من أن تهربي، بالطبع ستجدين الشخص المناسب، فلماذا صرف طاقتك على أمور فارغة؟

  • أنت في المكان الخطأ… محيطك ومعارفك قد تكون بعيدة كل البعد عن شخصيتك. أنت تقضين وقتك في المكان الخطأ أو مع الأشخاص الخطأ، حيث لا تجدين الشخص المناسب.

  • أنت شخص صعب… هذا ليس أمر سيئ، قد تكونين شخص من الصعب ارضاءه ولا يعجبك أحد. هذا أمر طبيعي، من المهم الّا تجبري نفسك بشخص ليس من مستوى ما تبحثين عنه.

  • هناك أمور أخرى في حياتك تشغلك… أنت تركزين على أمور أخرى مثل المال أو عائلتك، فلا يوجد مكان للحب أو نفسك. تذكري أنّك عليك أن تهتمي بنفسك قبل أي شيء، عالجي أمورك من دون أن تنسي احتياجاتك!

  • أنت عالقة بعلاقة قديمة… لن تجدي الحب حتى تغلقي هذا الجرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية