لماذا لم يسمح لميغان ماركل أن تعتمر قبعتها المفضلة في إطلالتها الأخيرة مع كيت؟

لماذا لم يسمح لميغان ماركل أن تعتمر قبعتها المفضلة في إطلالتها الأخيرة مع كيت؟

في خروجها الأول مع كيت ميدلتون من دون زوجها الأمير هاري، تألقت ميغان ماركل بقميص مقلّم وسروال أبيض واسع من Ralph Lauren، إضافةً الى حقيبة السوداء وحذاء الكلاسيكي. لكن قطعة واحدة من الملابس لم تتمكن الدوقة من ارتدائها رغم أنها حملتها طيلة الوقت: قبعتها.

ias

قد تبدو البروتوكولات الملكية المتعلقة بالأزياء السبب في ذلك، لكنها ليست الحال هذه المرة، فقواعد الأزياء التي تفرضها بطولة ويمبلدون على الجالسين في مقاعد أفراد العائلة الملكية هي من منعت ميغان من اعتمار قبعتها. لكن لماذا؟

وفقاً لما نشرته بعض الصحف الأجنبية، يحتاج متابعو مباراة كرة المضرب الى اختيار الازياء التي تلائم المكان، وأي مُشاهد جالس في الحجرة المخصصة للعائلة المالكة يُمنع من اعتمار القبعة تفادياً لحجب نظر من يجلس في المقاعد الخلفية. وهذه القاعدة تختلف وفقاً لاختلاف المقاعد على المدرّجات.

ميغان ماركل حلمت القبعة في يدها طيلة الوقت

ورغم كونها دوقة وزوجة الأمير هاري المدرج على لائحة وريثي العرش، اضطرت ميغان لتطبيق هذه البروتوكول والامتناع عن وضع القبعة على رأسها، لهذا السبب حملتها في يدها ولم تتم مشاهدتها وهي ترتدتها في أي لحظة. لذا فاللقب هو مزيج من الامتيازات الممتعة والقواعد الصارمة التي تقيّد الحرية.

اقرئي المزيد: شقيقة ميغان ماركل تؤلّف كتاباً عنها تفضح فيه أسرار حياة الدوقة وتهاجمها بشدّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية