لماذا من تزوجت في 2020 هي من العرائس الأكثر حظًا؟

لماذا من تزوجت في 2020 هي من العرائس الاكثر حظا

لماذا من تزوجت في 2020 هي من العرائس الأكثر حظا؟ سؤال سمعناه كثيرًا هذا العام الذي تخلّلته مصائب كثيرة حصلت في مختلف الدول، خصوصًا مع انتشار فيروس كورونا الذي شلّ الحركة التجارية والسياحية عالميًا، ولكن حتّى النجمات تزوجن في زمن الكورونا.

ias

بعد أشهر قليلة من بداية هذا العام، انتشر فيروس كورونا، فأوقفت الفعاليات، وأقفلت المطاعم والفنادق والمطارات والمتاجر والمولات والمواقع السياحية في كلّ مكان لمنع انتشاره، ولكن ذلك لم يمنع البعض من الاحتفال بالزواج. ولكن اكتشفنا أنّ من تزوجت هذا العام هي حقًا محظوظة، للأسباب التالية.

ارتاحت من تكاليف العرس العالية

أكثر ما يقلق العروسين عند التحضير لحفل الزفاف، هي التكاليف العالية التي سيضطران لتحمّلها. ولكن أعفيت من تزوّجت هذا العام من هذا الامر، إذ اضطرت لعقد قرانها من دون مدعوين، أو فقط بحضور الأهل، ولذا، لم يكلّف عرسها سوى القليل من المال.

التحضيرات سهلة جدًا

أكثر ما يقلق بال العروس، تحضيرات حفل الزفاف. فهي تمضي معظم أوقات فراغها بالبحث عن صالة العرس المثالية، والزينة، وقائمة الطعام، وقائمة الموسيقى، وغيرها الكثير من الأمور. ولكنها ارتاحت من هذا الأمر في عام 2020، إذ كانت مجبرة على التخطيط لحفل صغير يضم المقربين فحسب.

لم تختبر التوتر والتعب في يوم عرسها

تستيقظ العروس في يوم عرسها وهي مرتبكة، لا تعرف كيف تبدأ نهارها، وتقلق طوال الوقت من حدوث أي أمر غير متوقّع في العرس. كذلك، هي تشعر بتعب خلال الحفل تعاني من آثاره لأيام، خصوصًا إذا لم تطبّق النصائح لتكون العروس مرتاحة في عرسها. من تزوّجت في 2020 ارتاحت من كلّ ذلك…

الكل سيتذكرّ عرسها!

لن ينسَ أحد أنّ فلانة تزوّجت في عام صعب جدًا حتّى ولو لم يكن مدعوًا! فبمجرّد نشر العروس صورة لها، ستعلق في ذاكرة الجميع، وكلّهم سيتحدّثون عن حفل لم يحضروه أبدًا، كما حدث مع المشاهير الذين تزوجوا في عام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية