لماذا نتعلم اللغة الانجليزية؟

لماذا نتعلم اللغة الانجليزية؟

خلف سؤال لماذا نتعلم اللغة الانجليزية هناك الكثير من الاجوبة التي سوف نخبرك بها اليوم، اولها ان اللغة الانكليزية هي اكثر لغات العالم شيوعا وجماهيرية وسهولة! وهناك الكثير من الطرق لمعرفة كيفية تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين.

ias

حين نبدا بتعداد الاسباب التي تجعل من الضروري تعلم اللغة الانجليزية نجد اننا امام عدد كبير منها، وهو امر طبيعي للغة صارت تنافس عدد كبير من لغات الشعوب المحلية، وخصوصا في عالمنا العربي. وهنا اكتشفي اسهل لغة للتعلم بعد الانجليزية

ابرز الاسباب التي تجعل تعلم اللغة الانجليزية اكثر من ضرورة

  1. هناك واحد من اصل 5 اشخاص يتحدث الغة الإنجليزية، حوالي 400 مليون ناطق بها، وهي احدى اللغات الرسمية أو الرئيسية المحكيّة في أكثر من 50 بلدًا حول العالم.
  2. تفتح هذه اللغة امامك الكثير من الابواب امامك، خصوصا في الشركات الكبرى متعددة الجنسيات التي غالبا ما يكون معرفة هذه اللغة شرطا من شروط الوظيفة فيها، وبهذا الكثير من الفرص تفتحها هذه اللغة امامك.
  3. ان تعلم هذه اللغة يشكل لك بوابة عبور الى الدراسة في اهم جامعات العالم، وسيصبح من السهل عليك ان تكون طالبا في جامعة هارفارد أو ييل أو برينستون أو ستانفورد، اما جهلك بها فسمنعك حتما من الجلوس على مقاعد الدراسة في هذه الجامعات. 
  4. من المهم جدا تعلمها لانها تساعدك في التواصل مع اكثر عدد من الناس، وتفتح الباب امامك للتواصل مع العديد من الشعوب.

ومن اللغة الانجليزية السهلة الى اصعب لغة في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية