لماذا ننصحك بفندق Le Royal Monceau خلال عطلة عيد الفطر؟

لماذا ننصحك بفندق Le Royal Monceau  خلال عطلة عيد الفطر؟

لماذا ننصحك بفندق Le Royal Monceau خلال عطلة عيد الفطر؟

إذا كنت تخططين لتمضية عطلة عيد الفطر في العاصمة الفرنسية، هرباً من درجات الحرارة المرتفعة في دبي، وتبحثين عن الفندق الأمثل للإقامة، فلا ننصحك بالبحث أبعد من فندق Le Royal Monceau، القصر الباريسي المفضل لدى الباريسيين الذي يرغبون في تجنب الفنادق السياحية المكتظة.

ias

يُعد هذا الفندق الوجهة المثالية للباحثين عن المتعة ومحبي الفن والطعام الفاخر في الهواء الطلق؛ إذ أطلق Le Royal Monceau مؤخراً Matsuhisa Niwa، الحديقة اليابانية المخبأة في قلب القصر. تستوعب هذه الطاولة ما يصل إلى 8 أشخاص لتجربة استثنائية تتوفر فقط من خلال الحجز.

Matsuhisa Niwa
Matsuhisa Niwa

عيدمستوحى من زيارة الشيف نوبو ماتسوهيسا في وقت سابق، يسلّط Matsuhisa Niwa الضوء على المطبخ الياباني المعاصر بحيث يقدّم تجربة طعامٍ استثنائية كل يومي خميس وجمعة طوال موسم الصيف.

من خلال قائمة الطعام المؤلفة من 7 أطباق، يُمكنك الاستمتاع بفن إعداد السوشي على يد الطاهي التنفيذي والإبن الروحي لنوبو ماتسوهيسا، هيديكي إندو الذي سيأخذك إلى عالمٍ من النكهات البيروفية واليابانية؛ لا تفوّتي الفرصة.

يُذكر أنّ فندق Le Royal Monceau-Raffles Paris المعاصر قد أُعيد افتتاحه في عام 2010 ليكون من أكثر فنادق الخمس نجوم رقياً في العاصمة الفرنسية. يقع بالقرب من شارع الشانزليزيه في الدائرة الثامنة في باريس، يشتهر هذا الفندق بفنّه المعاصر وبكونه نقطة التقاء الفنانين والكتاب والباحثين عن الفخامة والمغامرة؛ فما رأيك في الإنضمام إليهم؟

اقرئي المزيد: روكو فورتيه يقدّم عروض مميزة في عيد الفطر ويحط رحاله في إيطاليا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية