لماذا يجب اغلاق الهاتف في الطائرة؟

لماذا يجب اغلاق الهاتف في الطائرة؟

لماذا يجب اغلاق الهاتف في الطائرة؟ سؤال طرحناه كلما طلب منا الطيار اغلاق الهاتف قبل الاقلاع بالرحلة. السفر يعتبر عشقا لدى الكثيرين بالرغم من جوانبه المظلمة والتي لا نعرف تفاصيلها وأسرارها. وبعدالاغراض الممنوعة على متن الطائرة حان وقت معرفة أمر جديد.

ias

من الاسرار التي لا نعرفها عن السفر بالطائرة السبب وراء اغلاق الهاتف داخلها، والتشديد على الموضوع واليوم سنكشف خلف هذا الامر.

يطلب الطيار من المسافرين إغلاق الهواتف المحمولة، لأن إشارة الهاتف يمكن أن تؤثر على إشارة الراديو التي يتواصل من خلالها مع غرف المراقبة، وبالتالي يمكن ألا يسمع الطيار معلومة مهمة قد تكون أرسلت له ما يعرّض طاقم الطائرة والمسافرين لخطر ما. إنه سرّ من أسرار الطائرات، فهل تعرفين مثلا أن التدخين لم يكن ممنوعا داخل الطائرة؟ لكم تبين أن منقيات الهواء تتلف بشكل سريع فقررت شركات الطيران منعه لتمديد فترة الاستخدام. على صعيد آخر نسديك 5 نصائح لتتمكني من إنجاز عملك على متن الطائرة

المزيد من الاسرار

ومن جهة ثانية، من الضروري أن يتناول الطيار ومساعده وجبتان مختلفتان، والسبب تحسباً لاحتمال تلوث أو تسمم في الطعام، وفي حالة تسمم أحدهما يستطيع الثاني القيام بمهمته. لا توضع القوانين أبدا بشكل تعسفي ومن دون سبب، اذا من الضروري تطبيقها لحماية أنفسنا.

ونختم مع ما يحصل في جسمك حين تركبين الطائرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية