لماذا يصل برج الأسد الى الشهرة والمال والنفوذ؟

برج الأسد والشهرة

نكشف لك الأسباب التي تجعل من برج الأسد يصل الى درجات متقدمة من الشهرة والنفوذ والمال ويتمكن من تحقيق كل أهدافه مهما ظنها من حوله أنها مستحيلة؟ في البداية اختبري نفسك: الى أي مدى تلهثين خلف الاهتمام؟

ias

فهل الفلك هو السبب؟ أم صفات في شخصية برج الأسد، أم تواطؤ من باقي الأبراج؟! سترى في التفاصيل، ولكن مما لا شك فيه أن هذا البرج يبقى عنوانًا للقوة والسيطرة.

واثق من نفسه

الثقة بالنفس والجرأة توأمان للشهرة، فهذه الفرصة التي لا تطرق أبوابنا بل تنتظر منا أن نقدم نحن وننتزعها، وهذا الطريق الذي يتخلله رفض وشكّ وعوائق، فقط الشخص الذي يثق أنه سيصل الى النهاية يستطيع أن يجتازه ومن يتحلّى بهذه الصفات أكثر من برج الأسد؟ وعلى فكرة، هل فعلًا برج الأسد محظوظ؟

يكون مركز الانتباه أو لا يكون

لأن هذا البرج لا يرضى بالكواليس ولا يرضى بأن يكون درجة ثانية، يصل! فبالنسبة له إمّا الحلم الكبير وإمّا يحقق حلمه على أكمل وجه وكما يراه هو ويريده هو أو كأنّه ليس موجود كشخص، وهذا حافز يجعله يضحّي، يساوم ويتقدّم لأنه برج يعتاش على الأضواء.

كاريزما عالية

الشهرة تحتاج للكاريزما، فالشهرة لا تتحقق بالقوّة والغصب وبرج الأسد يسيطر بحضوره وشخصيته على المشهد، فيصبح صوته مسموعًا ورأيه مأخوذ به، وطلباته متحققة. هل تعرفين كيف تنمّين الكاريزما النائمة فيك؟

يتحلون بالقبول

رغم قوّة الشخصية التي قد تصل الى حدود السيطرة، الا أن شخصية الأسد لا تأت من فراغ. فهو من الأبراج التي تتحلّى بالقبول عند الناس، يدخل قلوبهم ويستحوذ على انتباههم، ولولا القبول لما تتحقق الشهرة أبدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية