لماذا يفضل الرجال صدر جينيفر آنستون على صدر كيم كارداشيان!

لماذا يفضل الرجال صدر جينيفر آنستون على صدر كيم كارداشيان!

يرتبط حجم صدر المرأة بخصوبتها وقدرتها على الانجاب، فإن تراكم الدهون المفيدة في منطقة الثديين هو دليل على ارتفاع نسبة هرمون الاوستريجين وبالتالي زيادة معدلات الانجاب.

ias

ومن الرائج الاعتبار أن الرجال اجمالاً ينجذبون الى صاحبة الصدر الكبير نسبةً لهدفه على الانجاب في اللاوعي، الا أن جامعة شارلز التشيكية جاءت لتثبت العكس من خلال أحدث دراساتها.

(صعوبات تواجهها الفتيات مع حمالة الصدر لن يفهمها الرجال أبداً)

فخلال سلسلة من الاحصاءات، سُئل عددٌ من الرجال عن رأيهم في صدور الفنانات العالميات، وقد فضّل معظمهم صدر الممثلة جينيفر آنستون على صدر كيم كارداشيان الكبير، أو مهما اختلف الاحتمالات أمامهم (بين كايتي بيري وسلمى حايك مثلاً) كان خيار الرجال يقع دائماً على صاحبة الصدر المتوسط الحجم. فما هو تفسير هذه النتائج المفاجئة؟

يعتبر الخبراء أن سبب ميل الرجال الى الجحم المتوسط هو رغبتهم بالابقاء على الصورة المثالية لصدر المرأة مهما تقدم بها العمر، ففي حال الصدر الكبير من الطبيعي أن تتعرض البشرة للترهل والتشقق مع مرور السنين، فيما يقل احتمال حصول هذه الظاهرة (بشكل كبير) في حال الحجم المتوسط. وهذا ما يبرر اختيارهم لصدر جينيفر آنستون المتوسط على تضاريس كيم كارداشيان الضخمة والتي نتوقع دائماً أن تكون الافضل بنظرهم!

اقرئي المزيد: حيلة مبتكرة استخدمتها كيم كارداشيان لزيادة حجم صدرها ورفعه على الفور!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية