لماذا ينجذب الرجال إلى العروس العشرينية أكثر من الثلاثينية؟

لماذا ينجذب الرجال إلى العروس العشرينية أكثر من الثلاثينية؟

حلم الزواج يراود كل فتاة في سن صغيرة جداً، لتعمل في كثير من الأحيان إلى تحقيقه، وليتحوّل إلى هاجس مع مرور الوقت في حال لم يتم. ولأنّ العمر المثالي للزواج عند الفتاة في عالمنا العربي لا يجب أن يتخطى الثلاثين بكثير من السنوات، ولأنّ نظرة المجتمع الظالمة تزيد الأمور سوءاً. حتّى الرجال يميلون إلى الزواج بفتاة في المرحلة العشرينية، وليس الثلاثينيّة، وذلك للأسباب التالية:

ias
  • إنّ التعامل مع الفتاة في العشرين يكون أسهل بكثير من التعامل معها في الثلاثين، لأنّها تكون أكثر سلاسة وسهولة في التعاطي.
  • تميل الفتاة في العشرين إلى الوقوع في الحب بسرعة، وتعبّر عن ذلك الحب بكل الوسائل المتاحة، بعكس الثلاثينية التي تكون أكثر تحفّظاً، وتجرّب ألا تظهر مشاعرها على العلن. (عروسٌ في الثلاثين…هذه مزاياك وهذه أخطاؤك!).
  • لا تحب الثلاثينية الإفصاح عن أي علاقة تعيشها على الملأ، ربّما خوفاً من أي خيبة أمل أو مذلّة، في حين تخبر العشرينية كل من حولها عن علاقاتها العاطفية، ما يعزز غرور الرجل الذي تحب.
  • يستطيع الرجل التحكّم في ابنة العشرين من كل النواحي، ولو بصورة نسبيّة بين فتاة وأخرى، ولكنّه غالباً ما يعجز عن ذلك مع العروس في الثلاثين التي تتمتع بشخصيّة مستقلّة لا تقبل بسلطة أحد عليها.
  • الرجل الشرقي يعتبر أنّ الفتاة في العشرين تملك القدرة على الإنجاب أكثر من الثلاثين، ويستطيع أن يؤسس معها عائلة أكبر.

إقرئي المزيد: لماذا تصبحين أكثر جمالاً في الثلاثين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية