لمحة عن أبرز فساتين النجمات خلال حفلات الأوسكار السابقة!

نستعدّ اليوم لمتابعة حفل الأوسكار 2015 ونتحضّر لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات، نجمات الصفّ الأوّل حيث أنّ هذا الحفل يستقطب نجمات الصفّ الأوّل بامتياز نظراً لأهميّته الكبرى، هذا الحفل الذي نتوقّف لمتابعته في ظلّ زحمة عروض الأزياء الخاصة بموسم شتاء 2016 إذ نتابع حالياً أسبوع الموضة في لندن.

ias

 

فمن لندن إلى لوس أنجلوس، نحوّل أنظارنا إلى هذه المدينة الأميركيّة التي تستقطب اليوم أهمّ النجمات اللواتي يتحضرن للتألق على سجادة حفل الأوسكار لسنة 2015 الحمراء.

 

ولكن ومع انتظارنا إطلالاتهنّ اليوم، نسترجع معكِ أبرز إطلالات النجمات التي ميّزت حفل الأوسكار على مرّ السنوات السابقة، نجمات لفتن الأنظار بإطلالاتهن المميزة وننتظر إطلالاتهنّ الليلة.

 

1- أنجيلينا جولي: لسنة 2004، اختارت جولي فستاناً أبيض اللون من توقيع Marc Bouwer وقد ذكرتنا إطلالتها هذه بنجمات هوليوود في الزمن القديم كمارلين مونرو لتتألق سنة 2009 بفستان أسود من توقيع ايلي صعب، هذا الفستان الذي زينته مع مجوهرات لورين شوارتز.

 

2- بينيلوبي كروز: إنها من النجمات اللواتي يدركن كيف يتألقن على السجادة الحمراء وسنة 2005، لفتت كروز الأنظار بفستانها الذي حمل توقيع اوسكار دي لا رانتا لتعود وتتألق سنة 2007 بفستان من توقيع فيرساتشي وتخطف الانظار تماماً مثلما فعلت سنة 2010 مع إطلالتها التي حملت توقيع دونا كارن والتي تميّز بفستان أحمر نبيذي من التافتا.

 

     تذكري فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2014

 

3- هالي بيري: بإطلالاتها الجذابة، تسيطر هالي بيري دائماً على السجادة الحمراء ولا يمكن أن ننسى إطلالتها في حفل الاوسكار سنة 2002 حين ارتدت فستان إيلي صعب المطرز على الصدر وبالقماش الشفاف ولا حتى إطلالتها سنة 2005 حين اختارت فستاناً حريرياً من فيرساتشي أو حتى سنة 2009 حين اختارت فستاناً أسود بقصة عارية على الأكتاف.

 

4- سندرا بولوك: من النجمات الأكثر أناقة، سندرا بولوك التي تختار الإطلالات الراقية تماماً مثلما فعلت سنة 2002 حين اختارت فستاناً من فالينتينو وسنة 2004 حين تألقت بفستان أوسكار دي لا رانتا باللون الأبيض وسنة 2010 حين اختارت فستاناً من توقيع ماركيزا، هذا الفستان الذي أتى طرزاً بالشكّ.

 

5- آن هاثثواي: سنة 2007، كانت بداية آن هاثثواي مع حفل الأوسكار وخلال هذه السنة لفتت الأنظار إليها بفستان فالينتيو الذي تميّز بعقدته باللون الأسود على الصدر وسنة 2008، لفتت هذه النجمة الأنظار بفستانها الذي حمل توقيع ماركيزا والذي تميز باللون الأحمر أما سنة 2009، فقد أثببت هاثثواي أنها تستحقّ الانتظار في الحفلات الهوليووديّة لأنها تدرك كيفية اختيار الإطلالة المناسبة إذ سحرتنا بفستانها الفضي بالقصة العارية على الكتفين الذي حمل توقيع أرماني.

 

6- نيكول كيدمان: من النجمات اللواتي يزيّن السجادة الحمراء لا سيما في حفل الأوسكار، نيكول كيدمان التي نتذكرها سنة 2002 بفستان CHANEL المزين بالكشاكش كما سنة 2007 بفستانها الأحمر من بلانسياغا وسنة 2009 بفستانها المميز الذي حمل توقيع L’Wren Scott.

 

 

حفل الأوسكار 2015 براعاية Cadillac

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية