لمسات عربيّة رائعة تميّز ديكور منزل جيجي حديد

لمسات عربية رائعة تميز ديكور منزل جيجي حديد

لمسات عربية رائعة تزين ديكور منزل جيجي حديد، والتي رصدناها بعد أن نشرت على حسابها على انستغرام صورًا لمختلف مساحاته، والتي يمكنكِ أن تستوحي منها أفكارًا مميّزة لإضفاء الحيوية على منزلكِ.

ias

قلّة أن تشارك النجمات ديكور منازلهنّ على السوشيال ميديا، ويمكننا أن نطّلع على بعض من تفاصيله من خلال صور ينشرنها لهنّ وهنّ يقضين الوقت فيه، أو من خلال جولات صوّرت حصريًّا لبعض المواقع. ولكن عارضة الأزياء جيجي حديد فاجأت متابعينها بصور نشرتها لمنزلها، والذي حاز على إعجاب الكثيرين، خصوصًا وأنّه يتميّز بلمسات عربيّة تثبت فخرها بأصلها الفلسطيني.

تظهر الملامح العربيّة في مختلف عناصر ديكور منزل جيجي. ففي غرفة الجلوس، جلسة عربيّة، تتوسّطها طاولة وضعت عليها كفًّا تتوسّطه خرزة زرقاء، والذي نراه في الكثير من المنازل العربيّة، إذ يُعتقد بأنّه يبعد الحسد.

> "قضيت العام الماضي في تصميم وتنظيم مشروعي بقعة الأحلام."

لمسات عربية رائعة تميز ديكور منزل جيجي حديد
السجادة المزينة بنقوش في منزل جيجي حديد

كذلك، نشرت جيجي عبر خاصيّة الستوري صورًا لزوايا مختلفة من منزلها، من بينها الدرج الذي افترشته سجّادة بتصميم يعكس حبّها للثقافة العربيّة، إذ تتميّز بمزيج من النقشات المختلفة الألوان. ونجد السجادات بهذه الصيحة في ديكورات منازل النجمات العربيات.

لمسات عربية رائعة تميز ديكور منزل جيجي حديد
القطع القديمة في منزل جيجي حديد

يبدو بأنّ جيجي حديد تعشق القطع القديمة، فهي تبرز تقريبًا في كلّ غرفة من المنزل، بما فيها غرفة الطعام التي تضمّ طاولة وكراسٍ بأسلوب معتّق.

لمسات عربية رائعة تميز ديكور منزل جيجي حديد
لقطة من غرفة نوم جيجي حديد

لا شكّ بأنّ جيجي حديد تحبّ أن تكون كلّ زاوية من منزلها مميّزة إلى أقصى حدّ، فحتّى في غرفة نومها، اختارت أن تضع على الجدار خلف مسند رأس السرير لوحات دائريّة، تتميّز باللون البرتقالي الذي يتدرّج للأسود، وهي من أفكار الديكور التي تقضي على الأجواء الكئيبة في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية