لن تصدقي ماذا فعلت شقيقة كيم كارداشيان لتطويل شعرها! حيلة مذهلة!

لن تصدقي ماذا فعلت شقيقة كيم كارداشيان لتطويل شعرها! حيلة مذهلة!

عندما يتعلق الامر بالحيل الجمالية والاساليب الغريبة للعناية بالجمال، الشقيقات "كارداشيان" يعتبرن دائماً في الطليعة. فهن غالباً مطلقات الترند في مجالات المكياج والأزياء والجمال، كما أنهن مصدراً لالهام الكثيرين خصوصاً من يحب تجربة بعض الطرق الغريبة والمفاجئة.

ias

(4 طرق سهلة لإخفاء غرة الشعر)

وفي هذا السياق، إذا كنت تريدين أن تزيدي من طول شعرك بطريقة طبيعية وسهلة، يمكنك تجربة الحيلة التي اعتمدتها شقيقة كيم كارداشيان "كورتني كارداشيان" رغم غرابتها بعض الشيء!

في أيام المراهقة، والمراحل الاولى من النضوج، كشفت كورتني أنها كانت وباستمرار تلجأ لأسلوب غريب وغير متوقع لتطويل شعرها، خصوصاً أنها كانت تعشق الشعر الطويل وتتمنى أن تحصل عليه مهما كلف الامر. لذلك، قررت أن تتبع نصيحة أحد الاصدقاء وتطبيق حيلة تتعلق بوضعية النوم من أجل تطويل شعرها!

لن تصدقي ماذا فعلت شقيقة كيم كارداشيان لتطويل شعرها! حيلة مذهلة!

وهذه الحيلة تتلخّص بالتمدّد على السرير والقاء الرأس خارجه نحو الاسفل، أي أن تدعي الجاذبية تقتاد توجه رأسك وتشعري فعلاً بالثقل في تلك المنطقة. وبهذه الطريقة تسمحين للدورة الدموية أن تتكثّف في الرأس، ما يزيد تدفّق الدم والتغذية الى بصيلات الشعر، وبالتالي مسادتها على النمو بشكل أسرع وبطريقة طبيعية!

أما بالنسبة لفعالية هذه الحيلة فهي غير مثبتة أو مؤكدة من قبل الخبراء، لذلك يمكنك تجربتها ومراقبة نتائجها. لكن، احذري من البقاء طويلاً في تلك الوضعية غير المتوازنة فقد تكون مضررة للدماغ أو الرأس!

اقرئي المزيد: هل يمكن فعلاً تطويل الشعر في يوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية