لن تصدّقي كيف أوقعت بيبا ميدلتون خطيبها في شباكها!

لن تصدّقي كيف أوقعت بيبا ميدلتون خطيبها في شباكها!

بعدما أعلنا خطوبتهما في يوليو الماضي، واجهت الصحافة العالمية ما يشبه تعتيماً إعلامياً كاملاً عن تفاصيل حفل زفاف شقيقة كيت ميدلتون بيبا ميدلتون، واكتفى العروسان بالإعلان أنّ الزواج سيتم العام المقبل، إلى جانب خاتم الخطوبة الذي سرق الأضواء. في أحدث لقاء لبيبا والأول من نوعه بعد إعلانها عروس 2017 اعترفت كيف وصلت إلى قلب خطيبها، فما جاء في هذا اللقاء؟

ias

"وصلت إلى قلبه عن طريق معدته" الإجابة كلاسيكية إلى حد كبير، ولكن عندما تصدر من بييا ميدلتون فهي حتماً ستشعرنا بالعجب، وتكمل: "هو كجميع الرجال الذين يحبون الطعام الشهي، وأنا كنت محترفة في طهو العشاء الرومنسي". مع العلم أنّها شاركت هذا السر الصغير في اللقاء، إلاّ أنها ظلّت تحاول التكتم عن تفاصيل الزفاف، ولكنّها ألمحت إلى أنها وجيمس سيسعيان إلى حفل زفاف يشبهما، وقريب من طبيعتهما المغامرة. (لماذا قد تتغيّب كيت ميدلتون عن حفل زفاف شقيقتها؟).

ورداً على سؤال ما إذا كانت سترتدي ثوب زفاف من دار ألكساندر ماكوين، لم تؤكد الأمر أو تنفيه، وجاءت إجابتها غير واضحة، محوّلة الموضوع إلى ما كانت تردّده دائماً في صغرها أنها ستتزوّج بفستان زفاف قريب من زي رياضة كرة المضرب، ولكن هذا لا يعني أنها ستفعل ذلك، بل ستكون أكثر تقليدية في زفافها، على حد تعبيرها.

إقرئي المزيد: تجنّبي أخطاء ماكياج بيبا ميدلتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية