اليك هذه النصائح الخاصة بعيد الحب لكي تفاجئي الشريك!

لنصائح خاصة بعيد الحب لكي تفاجئي الشريك

عزيزتي، تقدّم لك ياسمينة نصائح مميزة وأفكاراً فريدة من نوعها خاصة بعيد الحب، بهدف ضمان اختبار أفضل عيد وأجمل أمسية رومانسية مع الشريك.

ias

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

لا بيتيت ميزون

"لا بيتيت ميزون" وُجهة مثالية للعشاق في عيد الحب

يستقبل مطعم "لا بيتيت ميزون" ضيوفه في عيد الحب بقائمة طعام حصرية مقرونة بتشكيلة شهية من الحلويات في أجواء مستلهمة من أغنية Sweets For My Sweet, Sugar For My Honey لفرقة دريفترز التي حققت شهرة مدوية في ستينيات القرن العشرين.

يُقال إن أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته، ويُقال إن اللغة الفرنسية هي لغة العشق، وإذا كان الأمر كذلك فإن مطعم "لا بيتيت ميزون" هو الوُجهة المثلى للعشاق للاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير المقبل وتناول ألذّ الأطباق الفرنسية التي تشتهر بها مدينة نيس.

ومع الاستعداد لاستقبال المحتفلين بعيد الحب، سيقدّم "لا بيتيت ميزون" أطباقاً تليق بالمناسبة، وستكون كمية الطعام في العديد من الأطباق المختارة كافية لشخصين ليتشارك بها الضيفان اللذان يمكنهما الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية مثل طبق البوراتا، وكارباشيو القاروص مع صلصة خضراء، والربيان، وسمك موسى المقلي مع المستردة، وستيك ريب آي المشوي من لحم بقري إسباني مجفف.

ويقدّم "لا بيتيت ميزون" للذواقة أيضاً تشكيلة شهية من خيارات الحلويات تشمل تشيزكيك، وكريم بروليه، وتيراميسو، وفوندو الشوكولاته، وموس الكراميل، إلى جانب طبق سيُحضر خصيصاً في عيد الحب ليتشارك به الضيفان.

كما سيقدّم "لا بيتيت ميزون" لكل ضيفين حلوى "غزل البنات" المحضَّرة طازجاً في ختام وجبةٍ وجلسةٍ لا تُنسى بهذه المناسبة الخاصة.

مطعم

مفاجآة لا تنسى بعيد الحب في مطعم "بوبوف" اللبناني 

مع حلول عيد الحب هذا العام، ننصحك، يا عزيزتي، أن تتخلّي عن برامج العشاء العادية وبدلاً من ذلك أن تتمتّعي مع الشريك في رحلة لا تنسى بعيداً من المدينة إلى مطعم "بوبوف" اللبناني في ياس مول في أبو ظبي للاستمتاع بوجبة حقيقية ومفاجأة لا تنسى.

وسيضمن لك وللشريك مطعم "بوبوف" اللبناني الاستمتاع بالطعم الرائع للمأكولات اللبنانية والحصول على كعكة مجانية على شكل قلب للتحلية بالاضافة الى هدية خاصة مصنوعة يدوياً ليكون يوماً لا ينسى.

فلا تتأخّري بحجز مكانك للتمتع بهذه التجربة الفريدة من نوعها. (تعرّفي مع ياسمينة الى 10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب!)

مطعم

احتفلي بعيد الحب في "فوميه" بمشاركة أشهى الأطباق مع نصفك 

لمناسبة عيد الحب، ابتكر مطعم "فوميه" قائمة طعام مميّزة متوفرة في فرعيه، في أجواء مفعمة بالحب والشغف والقلوب الحمراء.

وهدف مطعم "فوميه" بذلك الى تدليلك سيدتي مع الشريك.

قائمة طعام عيد الحب 

مقبّلات غنية بالصلصات المختلفة

تارت السلمون المدخَّن على طريقة فوميه

جبن بوراتا الإيطالي مع الفراولة وصلصة الخل البلسمي

تارتار لحم البقر مع البيض العضوي المسلوق على نار هادئة

تيرين كبد الإوز مع مربى التوت

أطباق رئيسية شهية 

قطع البرغر الصغيرة المُعدّة مع لحم البقر زهري اللون

غراتان الجمبري كبير الحجم

شريحة السلمون المقرمش مع صلصة الشمندر

قطع لحم ضلوع الضأن المحضّرة على الطريقة الكورية

ملفوف بوك مشوي مع التوابل الغنية

تشكيلة حلويات لذيذة 

حلوى الإكلير بطبقة سكر الزينة زهري اللون مع الفراولة

بودينغ الشوكولاته بلاك فورست مع مثلّجات بنكهة الكرز

موس الشوكولاته البيضاء مع فواكه الفراولة أو التوت الأحمر الطازجة

احتفلي بعيد الحب مع الشريك في رحاب "رويال منصور"

مثل حكاية من ألف ليلة وليلة، يشكّل "رويال منصور" – مراكش ملاذاً خيالياً للعشاق للاحتفال بعيد الحب، إذ سيقدّم هذا الفندق الفاخر أروع الباقات للاحتفال مع الحبيب.

يعتبر المنتجع الصحّي لفندق "رويال منصور" جنة حقيقية، تحــفـّز الحواس، وتشجّع على الاسترخاء، وتقدّم تجربة فريدة من نوعها للتأمل والهدوء.

ولدى وصولك مع الشريك إلى الفندق، ستبدئين برحلتك الروحانية في المنتجع الصحي، فتتركين صخب حياة المدينة، وأي مخاوف وضغوطات يومية، لتدخلي عالماً من الطمأنينة والسلام.

ويزخر هذا المكان الفردوسي بمقوّمات تبعث على الراحة والسكينة،  بفضل الحرارة التي تنساب نحو هذه المنطقة الشاسعة، ونقاء اللون الأبيض الذي يتخلّله طيف من الزهور الملوّنة، والصفاء الذي تداعبه فقط هديل الطيور وزقزقة العصافير.

ويعتبر الحمام المغربي هو النجم اللامع في رحاب المنتجع الصحي. وعلى وميض هادئ، نستسلم إلى طقوس الحمام المغربي: الليفة وصابونة الفرك السوداء، مع الاستلقاء على قطعة ساخنة من الرخام. وهناك، بين المياه المتدفقة والمساحة الفسيحة يكمن الشعور الحقيقي للولادة من جديد.

إن هذا المشهد الخيالي للاسترخاء والارتياح يساعدك على التلذّذ والاستمتاع بنعومة الرخام الذي يستلهم لونه من بتلات الأزهار، والدفء الحميم لأجواء المشربية، فضلاً عن رقة ملمس الكتان في غرف الاسترخاء.

أما بالنسبة إلى المنتجات، فقد اختار متخصّصو المنتجع الصحي في "رويال منصور" تشكيلة منتقاة من العلاجات التي "لا بد منها".

وتعتمد منتجات "ماروك ماروك" للجسم على مكوّنات محلية تقليدية، وهي مصنوعة في أوروبا.

ولعل أكثر من نفضله في هذه التشكيلة المميزة علاجات "لف الجسم بالورود والسكر"، والتي تمنح الحواس شعوراً مختلفاً بالبهجة الحقيقية.

لقد صمم رويال منصور مراكش تجربة منتجع صحي مخصصاً للاستجمام سوياً، وستبدئين اليوم مع حمام مغربي لمدة 60 دقيقة يليه جلسة فايشال للوجه أو مساج لمدة 60 دقيقة.

وقبل مغادرتكما ستتمكّنان من الاستجام في المنتجع  وسيحصل كلاكما على علاج وتجفيف للشعر بينما تحتسيان الشاي المغربي.

اقرئي المزيد: مبررات مقنعة للبقاء في المنزل ليلة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية