لهذا السبب تضع ميغان ماركل يدها على شعرها باستمرار في الاطلالات العلنية!

لهذا السبب تضع ميغان ماركل يدها على شعرها باستمرار في الاطلالات العلنية!

رغم خبرتها الهوليوودية الطويلة واتقانها قواعد المرور على السجادة الحمراء، رصدت كاميرات الصحافيين العروس المستقبلية ميغان ماركل وهي تضع يدها على شعرها مرات عدة لدى خروجها برفقة خطيبها الامير هاري الى العلن. فما هو السبب يا ترى؟

ias

يبدو أن ماركل وجدت اختلافاً كبيراً بين ظهورها كممثلة هوليوودية حرة وكونها فرد من العائلة البريطانية المالكة وتحملها مسؤولية اللقب. لهذا السبب اعتبر خبراء لغة الجسد أن حركة ميغان اللاشعورية تنفّس عن الضغط الذي تعيشه، وتزودها بالهدوء والحماية الذاتية، لافتين الى أن الحسناء لم تعد تمثل نفسها كممثلة أو وجه تلفزيوني معروف لا بل باتت في موقع سيحكم عليها ما اذا كانت ملائمة لمنصبها أم لا.

لهذا السبب تضع ميغان ماركل يدها على شعرها باستمرار في الاطلالات العلنية!

اضافةً الى ذلك، أشار المحللون الى أن وضع اليد على الشعر هي نسخة ناضجة عن خصلات الاطفال المزعجة كوضع الاصبع داخل الفم أو التمسك بالدمية، لكنها تعطي شعوراً بالامان.

يذكر أن ميغان ماركل باتت محطاً لأنظار الجميع بعد اعلان خطوبتها من الامير هاري وهذا ما زاد من ثقل المسؤولية عليها. لكنها في المقابل تحسن التصرف والتعامل مع المحيطين بها، كما أثبتت جدارتها الازيائية في اختيار ملابس تلائم لقبها ومركزها الاجتماعي الجديد.

اقرئي المزيد: رسالة سرية غير مباشرة وجهتها ميغان ماركل من خلال خواتمها الذهبية الثلاثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية