لهذا السبب عليك تطبيق العطر على سرتك!

لهذا السبب عليك تطبيق العطر على سرتك!

إذا كنت من محبي الروائح والعطور، وتتطلّعين دائماً للخروج برائحة منعشة وثابتة طوال النهار، فمن المؤسف أن نخبرك بأنك تستخدمين عطورك وتطبقينها بطريقة خاطئة!

ias

(هذا ما حصل معي عندما انقطع الارسال عن هاتفي! لن تصدقي)

ومن البديهي أن تكوني تعتمدين على وضع بعض النقاط في أماكن النبض مثل الرقبة والمعصم وغيرها وتقومين بفركها جيداً ببعضها ظناً منك أنها الطريقة الافضل للحفاظ على شذاها لأطول وقت ممكن. ولكن هذه الطريقة قد لا تجدي نفعاً!

فإلى جانب هذه الاجزاء الصغيرة الفعّالة في الحفاظ على الرائحة، هناك العديد من الاماكن التي تغفلينها عند تطبيق الزيوت العطرة. وإن السرة هي أحد أهم هذه الاماكن وأكثرها تأثيراً على انبعاث العطور.

نعم! السرة هي المكان الانسب لتطبيق العطر، فقد اشار الخبراء الى أن السرة هي بمثابة مستودع طبيعي للرائحة وذلك نسبةًَ لشكلها وطريقة تكوينها الفريدة! وهذا ما يسمح للجسم، في تلك المنطقة، من تزويد العطر بالحرارة التي تلزمه والتي تسمح له أن ينبعث تلقائياً ويحافظ بالتالي على شذاه طوال اليوم!

وإن العديد من نجمات ومشاهير هوليوود يعتمدن على هذه الحيلة لاطالة فترة بقاء الرائحة على بشرتهن، ومن أهم هذه النجمات هي الممثلة أدريانا ليما! اقرئي المزيد:أتحداك أن تلفظيها.. أطول كلمة عربية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية