لهذه الأسباب أنت تضعين الماكياج!

أسباب وضعك الماكياج

أسباب وضعك الماكياج

ألا تلاحظين أنّك لا تتعبين من الماكياج، ومن متابعة أحدث الصيحات الرائجة فيه؟ ألا تلاحظين أنّك على استعداد كامل لتجربة كل المستحضرات التي تنزل إلى الأسواق؟ وإن الاهتمام بجمالك ووضع الألوان عليه هو جزء لا يتجزأ من روتين حياتك اليوميّة؟ لا بدّ أنّ وراء هذه الإيجابيّة في تعاطيك مع الماكياج أسباباً، فاعرفيها! 

ias

 

 يقوّي معنوياتك ويجعلها ترتفع، لأنّ سحر ألألوان الذي فيه يعزز جمالك، ويجعل الآخرين ينظرون إليك بإعجاب وتقدير، فتسمعين حينها كلام المديح والثناء. فيتحسّن مزاجك، وتصبحين قادرة على تفعيل الرؤية الإيجابيّة الكامنة في داخلك. ويخلق شخصيّة تجميليّة خاصة بك.

 

يبرز جمال معالم وجهك المخفيّة، ويحددها بأدواته، فتفرحين بالتغيير الذي طرأ بفعل دقائق معدودة على وجهك، وكيف تحوّلت البشرة الشاحبة إلى متألقّة، وكيف ظهرت عيناك أكبر، وشفتيك أكثر إمتلاءً. وليس هذا فقط بل هو يزوّدك بالقدرة على أن تكوني شبيهة النجمات الجميلات في مناسبات عدّة. 

 

يخفي العيوب الموجودة في وجهك،ويعمل على لفت الاهتمام على معالم أكثر جمالاً وسحراً، ويغطّي كل الشوائب في بشرتك، كما أنّه يخفي آثار تعبك، وضغوطاتك النفسيّة والتوتّر الذي يصيبك، وكأن عصاً سحريّة امتدت إلى وجهك. 

 

هناك العديد من مستحضرات الماكياجالتي تعتني بصحّة بشرتك، والتي تملك تركيباتها القدرة على إضفاء الرونق والصفاء على بشرتك، وحينها تتحوّل هذه المستحضرات إلى أدوات ثنائيّة الاستعمال. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية