لهذه الأسباب افرحي في يوم مولدك واحتفلي به!

عيد مولدك

عيد مولدك

بين الأيّام الـ365 التي تمرّ علي، تحفظ لك الرزنامة يوماً واحداً يحمل اسمك إضافةً الى كلّ الذين أبصروا النور في التاريخ نفسه. في حين أنّ الأغلبية الساحقة من الناس ينتظرون هذا اليوم للاحتفال ولتلقّي الهدايا وتكريم النفس وامضاء يوم من الفرح والبهجة قد تكونين من اللواتي لا يحببن هذا اليوم الخاصّ بهنّ أو لا يجدن له أي معنى وطعم. إليك أنت عزيزتي الأسباب التالية التي تجعلك تفرحين لقدوم عيد مولدك.

ias

 

                             اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك

 

– بداية جديدة: استعيني عزيزتي بقليل من الأمل والتفكير الايجابي كي تفرحي لقدوم يوم مولدك فهو بداية جديدة لك يمكنك من خلالها الانطلاق نحو تحقيق أحلام تضعينها أمامك أو تعتبريه نقطة الصفر لانهاء عادة سيئة أو تبنّي عادة ايجابية أو صحية أو تربطيه بتاريخ يقلب روتين حياتك كحدّ أقصى لاتخاذ قرار الدخول في علاقة عاطفية أو عدمه! كما ننتظر يوم رأس السنة انتظري يوم ميلادك كي تلدي كشخص من جديد وتنطلقي بكلّ نشاط لأيّامك القادمة. 

 

– يوم خاص بك: من المُفرح أن تسمعي في يوم واحد مجموعة من المعايدات الصادقة من أقرب الناس اليك وحتّى من أشخاص طننت أنّك غبت عن بالهم أو ما عدت في ذاكرتهم حتّى، والأجمل أن الأصدقاء سيتبارون في ابتداع طرق المعايدة المرحة وسيبحثون عن توقيت مميّز يطبع معايدة كلّ منهم. ولا تنسي عزيزتي أنّك ستتلقين الهدايا الكثيرة ومن منّا لا تفرح كالأطفال في تمزيق أوراق الهدايا واكتشاف الصورة التي تعكسها للآخرين وعلى أساسها انتقوا لها هداياهم؟! 

 

                    اختبري نفسك : أي نوع من الهدايا يُفرح قليك؟

 

– ايجابيات التقدّم بالسنّ: رغم أنّ ما يشيع عن الفتيات أنّهن يخفن من التقدّم بالسنّ خوفاً على مظهرهنّ الخارجي أو من الخروج من سباق الشباب على الفرص المعنوية، العاطفية والحياتية بشكل عام ولكنّ الحقيقة أنّك ستتقدّمين بالسنّ وستمضين أيامك بغضّ النظر عن خوفك منها فلماذا لا تنظرين الى الجانب الايجابي من هذه الاشكالية؟! من الثقة التي تكسبينها من الجميع كونك أصبحت ناضجة، مروراً بالدوس والتجارب التي تتعلمينها والخبرة التي ترافق هذه التجارب الى الشخصية الواضحة المعالم التي تعكسينها لمرآتك وللآخرين. 

 

                 أفكار حديثة ورائعة للاحتفال بعيد مولدك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية