لهذه الأسباب بعض النساء لا يهوين الموضة!

لهذه الأسباب بعض النساء لا يهوين الموضة!

نكشف لك أسباب عدم اهتمام بعض النساء في الموضة، فرغم أن آخر الصيحات تستهوي ملايين النساء حول العالم، تبرز أمامهنّ مجموعة لا تهوى الموضة مطلقًا! في البداية اختبري نفسك: هل أنتِ أسيرة الموضة؟

ias

وهذا أمر لا يسيء لهنّ ولا ينتقص من اللواتي يتابعن الموضة ويشترين آخر المنتجات وأكثرها حداثةً، بل كل ما نريده في هذه السطور هي تعليل الأسباب وطرحها.

يركّزن على أمور مختلفة كليًا

أولى الأسباب هي ابتعاد اهتماماتهنّ عن كلّ ما له علاقة بعالم الملابس والمجوهرات والأحذية، بل يكون لهن اهتمامات علمية، بيئية، سياسية مختلفة كليًا، تأخذ منهنّ كل الطاقة وكل الوقت، فتصبح الموضة غريبة جدًا عنهن وبعيدة عن الأخبار التي يسمعنها والكتب التي يقرأنها والأماكن التي يزرنها.

يشعرن أن الأمر يشكل عليهنّ ضغطًا نفسيًا

لأنّ الأمر أحيانًا يؤخذ كثيرًا على محمل الجدّ، بسبب الضغوطات التي نمارسها نحن في حياتنا اليومية على بعضنا البعض، وبسبب كله ما تعرضه السوشيل ميديا من حسابات تقيّم الاطلالات وكأنّ من لا تتبع أحدث الصيحات هي أمية أو غبية أو ارتكبت الجريمة، فتختار هذه النساء السباحة بعكس التيار والابتعاد كليًا عن هذه الأجواء الضاغطة التي يعتبرن أنفسهنّ بغنى عنها.واكتشفي معناأكثر الطرق تسلية للتخلص من الضغط النفسي

لا يردن الانفاق على الملابس!

سبب آخر، يجعل بعض النساء بعيدات جدًا عن الموضة، وعن السير على خطاها هو أنهن لا يردن الانفاق على الملابس ولا على الأحذية ولا الحقائب، لأنّ لا يخفى على أحد أن اقتناءها أصبح مكلف جدًا. بعيدًا عن المظهر، اليك منا ٢٠ صفة تجعلك محطّ اهتمام واحترام الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية