لهذه الأسباب تخفي سيرين عبد النور ابنتها عن جمهورها

سيرين عبد النور تخفي ابنتها عن جمهورها

سيرين عبد النور تخفي ابنتها عن جمهورها

قامت النجمة سيرين عبد النور بنشر صورة لابنتها تاليا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" وهي نائمة في حضنها وتشاهد التلفاز، مع العلم أن سيرين قد حرصت على إخفاء وجه ابنتها عن الجمهور حتى لا يتعرف عليها أحد.

ias

 

وأشارت سيرين في عدد من المقابلات إلى أن تحرص دائماً على عدم نشر صور ابنتها ووضعها في متناول الجمهور أو الوسائل الإعلامية خوفاً من تعرضها لانتقادات أو إشاعات مغرضة كما يحدث مع معظم الفنانات. وتسعى سيرين دائماً على الابقاء إلى جانب "تاليا" وإيلائها الاهتمام اللازم.

 

وكانت سيرين قد احتفلت منذ بضعة أيام بعيد ميلادها الـ38 برفقة عدد من الاصدقاء وقد نشرت صوراً عدة تشاركتها مع معجبيها وجمهورها الذين عايدوها بأجمل المعيدات والتمنيات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

A photo posted by NEWS (@lebanese_stars) on

Feb 24, 2015 at 10:17pm PST

 

وفي المناسبة، شكرت سيرينبكلمة صادقة من القلب ومميّزة جداً، كل من بادر إلى معايدتها أو خصّها بأجمل التعابير، فكتبت عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام":

 

"الوقت بيمرق لحظة وراء لحظة

وبيتجمعوا لساعات

وبتتحول لأيام بتركض بين الشمس والقمر

وبتسبق السنين والطفولة والمراهقة وبتهدا

وبلاقي حالي بمنتصف الطريق

ورايي في ذكريات كانت حاضر

وقدامي مستقبل رح يصير ماضي

وأنا بين صور بتشبهني وبين زمن سابقتي

بحياة علمتني عيش العمر والوقت حتى لو مرق".

 

 

والجدير ذكره، أن سيرين عادت أخيراً إلى السينما المصرية من خلال فيلم "سوء تفاهم" وقد بدأت بالفعل ردود الفعل الإيجابية بشأن هذا الفيلم الذي يعرض حالياً في الصالات السينمائية. يشاركها بطولة الفيلم النجمان أحمد السعدني وشريف سلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية