لهذه الأسباب لا يتفق معك الناس ولا تنجح علاقاتك

لهذه الأسباب لا يتفق معك الناس ولا تنجح علاقاتك

بعيدًا عن المجاملات اليك الأسباب التي تجعل الناس لا يتفقون معك وبالتالي تفشل علاقاتك الانسانية والعاطفية. الهدف ليس أن نرمي عليك اللوم، بل الهدف أن نساعدك على معرفة الخطأ وتصحيحه. في البداية اكتشفيانواع الشخصيات والتعامل معها في يومياتك

ias

القي نظرة على النقاط التالية، واكتشفي إن كنت تقعين بهذه الدوامة بسبب غضبك، بسبب أزمة تعانين منها في حياتك أو لأي سبب ما لا علاقة بهؤلاء الناس به!

تريدين أن تكوني دائمًا على حق

تناقشين بحسب رأيك ليس بحسب الوقائع والحقائق، وحتى ولو اكتشفت أنك مخطئة لا يمكنك الاعتراف بذلك، تريدين أن تكوني دائمًا محقة.

تريدين أشخاصًا مطابقين لك

لا ترين في الاختلاف والفرادة ميزة، ترين أن طريقتك هي الأفضل، وتشخرين من أي خيارات أو مقاربات أخرى للأمور.

لديك توقعات لا تفصحين عنها

تريدين من الآخرين تصرفات وردود وهدايا واقتراحات بحسب ما يدور في رأسك تحديدًا من دون أن تصارحيهم بها، وحين تأتي تصرفاتهم بعكس توقعاتك تشعرين بالحزن العميق والانزعاج والخيبة وتكون ردة فعلك على هذا النحو.

تريدين السيطرة على الآخرين

تريدين أن تختاري لهم كل شيء في حياتهم، وأن تكوني المستشارة الوحيدة لكل تحركاتهم وتصرفاتهم، وتسخرين منهم ومن أغلاطهم. على فكرة مولودة أي برج تريد السيطرة على الآخرين؟

تتحكمين بهم نفسيًا

تغضبين منهم وتعاقبينهم، تجعلينهم يشعرون بالذنب لأنك لست بخير، وتضغطين عليهم بالتصرفات والردود والأقوال! اكتشفي أيضًا أبراج النساء السريعات الغضب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية