لهذه الأسباب يحسده الناس عليك وعلى حبك

لهذه الأسباب يحسده الناس عليك وعلى حبك

مصدر الصورة موقع Freepik

نكشف لك الأسباب التي تجعل كل من حول حبيبك يحسدونه عليك وعلى حبك له وعلى العلاقة التي تربطكما ونسلط الضوء على الصفات تجعلك الفتاة التي يتمناها كل بيت. في البداية اختبري نفسك: أي رجل يخاف منك؟

ias

فلا تظني أن الفتيات فقط يتمنين الرجل الشهم ، بل الرجال والعائلات أيضًا حين يرون فتاة أصيلة، تحترم شريك حياتها، وتدفعه للأمام يتمنون مثيلة لها أيضًا.

تفهّمك

يشتكي معظم الرجال من عدم تفهّم النساء لشخصياتهم ولمتطلباتهم الحياتية ولظروفهم ودائمًا ما يتحدثون عن نكد انساء والضغوطات التي يمارسنها عليهم، فحين يرون امرأة مثلك تتفهّم زوجها تدعمه في كل ظروفه العائلية والمادية والمهنية، سيحسدونه عليها لا محال.

علاقتك بعائلته

يحلم الرجل بامرأة تحتضن عائلته وتجعلها تلتف حولها، يحلم بامرأة تبني جسورًا وثيقة مع والدته وشقيقاته وقريباته، لأن هذا سيوفّر عليه الكثير الكثير من العناء، فأن كنت المرأة التي تدخل عائلة زوجها وتستوعب نقاط الضعف فيها وتحبها من قلبها، سيعشقك هو وستتمناك كل العائلات! ولكن انتبهي هذه هي الأمور التي ليس عليك القيام بها كي يحبك ويهتم بك

المساحة الخاصة التي يتمتع بها

غيرة المرأة وكرهها لأصدقاء الرجل فقط لأنه يلتقي بهم من دونها، وحنقه ومنعه من المساحة الخاصة التي يجب أن يتمتّع بها كل فرد في الثنائي، واحدة من أبرز المشاكل المشتركة بين كل الرجال، فلو كنت تلك المرأة التي شريك حياتها يلبّي كل الدعوات ولا يتلقّى ولا أي اتصال منها، وفي الوقت نفسه علاقتها به ممتازة، طبعًا سيحسدونه عليها جدًا! اكتشفي في البداية، أي زوجة أنت بحسب برجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية