لوحات تجلب الطاقة السلبية ارميها الآن!

لوحات تجلب الطاقة السلبية ارميها الآن!

بعض اللوحات تجلب الطاقة السلبية الى المنزل من دون أن تعلمي فحين تتعبين وأنت في المنزل لاشك بأنك بحاجة لما يعطيك المزيد من الحياة اليك من ياسمينة أهم النصائح في هذا المجال. واليك من ياسمينة أجمل الأفكار لتزيين مدخل منزلك

ias

لا شك بأن البيت هو المكان الوحيد الذي يؤمن لك كافة وسائل الراحة لتجعل حالتك النفسية أفضل فتشعرين بأنك بمأمن عن الأفكار السلبية والهموم، لكن في المقابل وإن كنت منزعجة ولا تعلمين السبب، لا بد من التركيز على لوحاتك فبإمكانها أن تخلق طاقة سلبية في المنزل من دون أن تعلمي … ارميها الآن واختاري ما تنصحك به ياسمينة!

لوحات تجلب الطاقة السلبية ارميها الآن

يفضل فى استخدام اللوحات للديكور فى المنزل تجنب اللوحات الحزينة أو الباكية ، فالبكاء فى اللوحة يعد عاملا لبث الطاقة السلبية ، و برمجة العقل الباطن على سرعة الحزن و افتعال اﻷحزان ، و تفاقم المشاكل. و يفضل استخدام اللوحات التى تعكس الطبيعة و الشمس و الأشجار و الفاكهة.

  • اللوحات الباكية: إن البكاء هو عامل أساسي لبث الطاقة السلبية، إذ إن العين تبث هذا المشهد ليأخذها العقل الباطني بسرعة تامة ويبرمجها بصور حزينة تخلق في الفرد انفعالاً سلبياً وحزنا غير معروف المصدر.
  • لوحات بخلفيات داكنة اللون: ابتعدي قدر الإمكان عن اللوحات ذات الخلفيات الداكنة حتى وإن تضمنت صوراً جميلة في المقدمة لأن الخلفية الداكنة يقرأها العقل الباطني حزناً وحتى إن كانت تحتوي اللوحة شيئاً جميلاً أو وجوهاً ضاحكة. الأسود أو الرمادي يدلان على الموت والحزن. واليك من ياسمينة أجمل الأفكار لمنزل مفعم بالحيوية في الصيف
  • لوحات فيها وجوه حزينة: خاصة للمنازل ذات الطابع الكلاسيكي أحياناً كثير يتم اختيار لوحات لنساء بفساتين ضخمة ووجوه إما عابسة أو حزينة أو حتى لا ردة فعل عليها. تخليعن هذه الوحات فوراً فهي تخلق جواً من عدم الراحة ؟
  • لوحات ألوانها مبعثرة وباردة: تكثر اللوحات ذات الألوان المبعثرة حيث لا هدف معين خلفها الا نقل الطاقة. لذلك تنصحك ياسمينة بالبقاء بعيدة عن الألوان الداكنة التي يكثر فيها مثلاً الأزرق الكحلي والأحمر العنابي والألوان النارية القاسية.تخلصي منها فوراً.

نصائح مهمة لتعزيز الطاقة الإيجابية في المنزل

  • المحافظة على نضافة المنزل وترتيبه
  • اختيار الروائح العطرة التي توضع في زوايا البيت وتنعش جوه
  • اعط النباتات حقها في البيت لاسيما تلك الخضراء والورود الطّبيعية
  • تخلصي من الأثاث والقطع القديمة باهتة اللون

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالتخلص من هذه اللوحات واختيار دائماً الصور التي تعبر عن الحياة مثل صور وجوه ضاحكة، أو نباتات ملونة أو صور لأفراد العائلة والأصدقاء، أو حتى خربشات بألوان زاهية ومشرقة شبيهة بألوان طبيعة الربيع. واليك من ياسمينة أيضاً أجمل الأفكار لغرفة الجلوس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية