لوحات من منزل غابرييل شانيل تلهم مجموعة مجوهرات الدار الجديدة!

من يعشق الرفاهية يدرك جماليّة المجوهرات الراقية أو ما يعرف في عالم الموضة بـ Haute Joaillerie هذا العالم الذي نكتشف جديده كلّ موسم خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

خلال تواجدنا في العاصمة الفرنسيّة، توجّهنا إلى القصر الكبير لاكتشاف جديد CHANEL تحديداً، الدار التي تدهشنا دائماً ليس فقط فيما تقدّمه من أزياء إنما أيضاً من مجوهرات وكيف إذا كان الحديث عن مجوهراتها الراقية والفخمة.

بعنوان Coromandel أتت مجموعة مجوهرات CHANEL الجديدة لتجسّد صوراً استلهمتها العلامة من لوحات كانت موجودة في شقّة غابرييل شانيل، لوحات تعرف باسم Coromandel ولطالما اشتهرت بها كوكو التي أحبّت تزيين منازلها وشققها بها وآخرها شقّتها الشهيرة في شارع كامبون الباريسيّ.

يقال أنّ هذه اللوحات المزخرفة لاحقت كوكو في منازلها جميعها وكان لها حضوراً في شقّتها النيويوركيّة ومن ثمّ في شارع فوبورغ سانت أونوريه الباريسيّ ومن بعدها شقّتها في فندق الريتز الباريسيّ والفيلا الخاصّة بها في لوزان السويسريّة.

إنّنا نتكلّم عن هذه اللوحات الصينيّة والتي تتميّز بزخرفاتها وألوانها الزمرديّة والحمراء والسوداء والذهبية والتي لطالما شكّلت الأساس في ديكور منازل غابرييل شانيل لنراها اليوم أساس مجموعة مجوهرات العلامة الراقية.

59 قطعة تحديداً، استمتعنا برؤيتها، مجموعة رائعة بالفعل انقسمت إلى ثلاثة أقسام وهي الأزهار وتحديداً الكاميلا زهرتها المفضّلة، الحيوانات ومنها العصافير والأحصنة وهي أيضاً من الحيوانات المفضّلة لدى كوكو والمعادن الذي يعكس حبّ كوكو للأحجار الكريمة والكريستال.

إقرأي المزيد: فان كليف أند أربلز تذهلنا بمجوهراتها الجديدة من مجموعة Quatre contes de Grimm

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية