لوريال باريس تعلن عن سفيرتها الجديدة

أروى سفيرة لوريال باريس الجديدة

أروى سفيرة لوريال باريس الجديدة

يسرّ لوريال باريس الشرق الأوسط أن تعلن عن انضمام الفنانة أروى، المطربة الموهوبة ومضيفة برامج التلفزيون المتألقة إلى قائمة سفيرات لوريال باريس المرموقة لتصبح المتحدثة الرسمية الجديدة لعلامة لوريال باريس.

ias

تعد أروى من أحب الفنانات وأكثرهن شهرة واحتراماً في العالم العربي وكثيراً ما يشار إليها بلقب "ملكة اليمن" أو "وردة الخليج".

 

وفي المناسبة، يقول سيريل شابوي، الرئيس العالمي لعلامة لوريال باريس: " إن شخصية أروى ومواهبها المتعددة قد جعلت منها رمزاً حقيقياً ومصدر إلهام لملايين النساء في الشرق الأوسط. نحن فخورون بإنضمام هذه المرأة الإستثنائية لقائمة سفيرات لوريال باريس".

 

وبدورها، عبّرت أروى عن سعادتها لاختيارها لهذا المنصب، إذ قالت: "لقد نشأت ونشأ معي الإعجاب برونق لوريال باريس الفاتن وقدرتها على تمكين المرأة، إلا أنني لم أكن أتخيل أن يأتي اليوم الذي تختارين فيه هذه العلامة الرائدة لأكون سفيرة لوريال باريس".

 

                   5 خطوات ماكياج من لوريال باريس تحضّر بشرتك للعيد

 

وتضيف " أشعر بالإعتزاز والفخر لمنحي هذا الشرف الكبير والذي يضعني في مكانة أستطيع من خلالها أن أكون نموذجاً إيجابياً للمرأة العربية وتعزيز إيمانها بأنها تستحق الأفضل وتشجيعها لتفخر بإنجازاتها دون أن تأتي هذه الإنجازات على حساب عائلتها أو مسيرتها المهنية".

 

كما قال لوران دوفير، المدير العام لقسم منتجات المستهلك و لوريال باريس، لوريال الشرق الأوسط الذي اعتبر أروى رمزاً عربياً: " إن شغف أروى بالحياة وإنجازاتها الغنية عن التعريف جعلتها مصدر إلهام للنساء في جميع أنحاء المنطقة العربية. نحن متحمسون بإنضمام هذه المرأة الإستثنائية والأم الشابة لقائمة لوريال باريس".

 

وبذلك الشرف الرفيع، تنضم أورى إلى قائمة سفيرات وسفراء لوريال باريس من مشاهير النجمات مثل جوليان مور، وفريدا بنتو، وإيفا لونغوريا، وبليك لايفلي، ولارا ستون، وريان رينولدز، ولاتيتا كاستا، وجين فوندا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية