"لوريال باريس" تكشف عن خطط جديدة لها في "إكسبو 2020 دبي"

لوريال باريس تكشف عن خطط جديدة لها في اكسبو 2020 دبي

لوريال باريس تكشف عن خطط جديدة لها في اكسبو 2020 دبي، بصفتها شريكًا رسميًّا للمعرض، الذي يُقام في الفترة الممتدة من الأول من أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022. وكنا قد أخبرناك سابقًا عن أبرز المعلومات عن شراكة لوريال باريس مع إكسبو 2020.

ias

يُعتبر "إكسبو 2020 دبي" أول معرض عالمي من نوعه تستضيفه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بمشاركة أكثر من 192 دولة. 

أنشطة لوريال باريس تمنح المرأة الثقة والقوة

سوف تواصل "لوريال باريس" في هذه المناسبة، جهودها الرامية إلى منح المرأة الثقة والقوة لكي تتبوأ المكانة التي تستحقها في المجتمع من خلال تنظيم 3 أنشطة متخصصة وفقاً لبرنامج "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأمكان العامة.

لوريال باريس في اكسبو 2020 دبي
خطط لوريال باريس للمرأة في اكسبو 2020 دبي

ففي 28 سبتمبر، أبهرت "لوريال باريس" المتفرجين على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، بعرض مدهش لدعوة وسائل الإعلام والمؤثرين على شبكة التواصل الاجتماعي إلى "التصدي للمضايقات في الأماكن العامة".

وفي 5 أكتوبر، سوف تعقد "لوريال باريس" والمتحدثون الدوليّون باسمها: آجا ناعومي كينج، وأيشواريا راي وأسيل عمران ومنى زكي، أكبر دورات تدريبية تهدف إلى التصدي للمضايقات في الأماكن العامة منذ إطلاق هذا البرنامج، ومن المتوقع أن يتابع الآلاف من النساء والرجال هذه الدورات التدريبيّة.

وفي 12 ديسمبر، سوف يستضيف "مسرح دبي ميلينيوم" في "إكسبو 2020 دبي" جلسة تدريب ختامية تتحدث خلالها إيفا لونجوريا، الناطقة باسم "لوريال باريس" بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير المحليين.

وتقول دلفين فيغير هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية في "لوريال باريس": "بصفتنا شريكًا رسميًا لـ’إكسبو 2020 دبي‘، فإننا سوف نعمل على تسريع زيادة الوعي في شأن المضايقات في الأماكن العامة ومشاركة منهجية 5D’s* مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص. إنها المفتاح لمنح المرأة الثقة والقوة للسير بحرية نحو تقرير مصيرها".

"لا ميزون بيوتي كونسبت ستور" من "لوريال باريس"

سوف تكشف "لوريال باريس" في الأول من أكتوبر 2021، النقاب عن متجر "لا ميزون بيوتي كونسبت ستور" من "لوريال باريس" في منطقة "الفرص" في "إكسبو 2020 دبي"، كجزء من احتفالها بالذكرى الخمسين لشعارها الأيقوني "لأنك تستحقينه". 

وتبلغ مساحة هذا المتجر الرائد 400 متر مربع، حيث يعرض ابتكارات العلامة التجارية وخدماتها، ويقدم تجربة عصرية ومشوّقة في أرجائه لزوار "إكسبو 2020 دبي".

سوف يسلط متجر مستحضرات العناية بالجمال الضوء على القيم الرئيسية الثلاث للعلامة التجارية، والاولى هي ريادة العلوم، لعرض أحدث إصداراتها ومنتجاتها الرائدة للعناية بالبشرة والمكياج والعناية بالشعر للرجال، بالإضافة إل خدمات تكنولوجيا التجميل مثل "Skin Genius".

> متجر لوريال لمستحضرات العناية بالجمال الضوء على القيم الرئيسية الثلاث للعلامة التجارية.

أما الثانية، فهي تمكين المرأة، بجهودها المتواصلة في قضايا مثل حملة "ستاند آب" ومهمة "لأنك تستحقينه"، سوف تطلق "لوريال باريس" ركن "Carrousel" الذي يهدف إلى دعم النساء برسائل قوية مستوحاة من المتحدثين وبدعم من برنامج "ستاند آب" للتصدي للمضايقات في الأماكن العامة.

> تأمل "لوريال باريس"، ابتكار مساحة تدعم النساء وتمكينهن من دعم وتشجيع بعضهن البعض، وتثبيت مكانتهنّ في العالم.

وأخيرًا، الثالثة هي التراث الباريسي، الذي يحتضن عنصراً مبدعاً من الثقافة الباريسية، بالإضافة إلى الترحيب بالزوار داخل متجر مستوحى من فن الحياة الباريسية يضم مقهى عصرياً وشرفات هادئة ومجموعة من مستحضرات التجميل.

من جهتها، تقول هند العويس، نائب الرئيس الأول، إدارة المشاركين، "إكسبو 2020 دبي": "إننا نثني على جهود شركة ’لوريال‘، شريكنا الرسمي لمنتجات وخدمات التجميل، تقديراً لالتزامها بتمكين النساء والفتيات. ومن هذا المنطلق، فإن العلامة التجارية ’لوريال باريس‘ لا تعمل على رفع مستوى الوعي حول قضية المضايقات المهمة فحسب، بل هي تسعى دائماً إلى تمكين النساء من التحدث والتصرف".

يعرض المتجر الرئيسي أيضاً، التزام "لوريال" بالاستدامة وبرامجها، من خلال تقليل انبعاثات الكربون. ومن هذا المنطلق، تم تطوير وبناء متجر منتجات العناية بالجمال بطريقة مستدامة يتم من خلالها إعادة استخدام معظم المفروشات الموجودة فيه بعد انتهاء "إكسبو 2020 دبي".

إكسبو 2020 الذي تأجل بسبب جائحة كورونا بعدما كان من المقرّر انطلاقه في العام الماضي، سينطلق مشاء اليوم، كاشفًا عن الكثير من المفاجآت على مدى اشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية