لوريال تجمع مساعدات عينية بقيمة ٤ ملايين درهم لدعم الجمعيات والهيئات التي تتصدى لكورونا

مبادرة لوريال

بهدف دعم الهيئات المولجة التصدّي لفيروس كورونا، تصدّرت علامة "لوريال الشرق الأوسط" بإطلاق برنامجًا تضامنيًا مع هذه المؤسسات في الامارات، من خلال جمع أكثر من 84 ألفاً من منتجات العناية الأساسية والشخصية بلغت قيمتها 4 ملايين درهم. 

ias

وتم التبرع بهذه المنتجات لهيئات وجمعيات لا تبغى الربح مثل "الهلال الأحمر الإماراتي" وعدد من المستشفيات، بالإضافة إلى دعم موظفيها ومورديها وشركائها عبر سلسلة من المبادرات.

لوريال توزّع المنتجات وتدعم الصالونات المتضررة!

وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لبرنامج التضامن العالمي التابع لمجموعة "لوريال" لدعم العاملين على خط الدفاع الأول الذين يبذلون قصارى جهدهم في سبيل التصدي لوباء "كوفيد-19"، وتضمن أيضاً التبرع بمبلغ مليون يورو لشركاء المجموعة من المنظمات غير الربحية لمساعدة المجتمعات المتضررة في أوروبا.

وتضامناً مع جهود الدعم التي شملت مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، أخذت "لوريال الشرق الأوسط" الخطوات التالية:

  • المستشفيات: تبرعت "لاروش بوزيه"، العلامة التي يوصي بها أطباء الجلد حول العالم للبشرة الحساسة، بصناديق مخصصة من منتجات العناية بالبشرة للأطباء وكوادر التمريض في مختلف أنحاء دولة الإمارات. فنتيجة لغسل اليدين المتكرر وارتداء معدات الوقاية الشخصية طوال اليوم، يواجه العاملون على خط الدفاع الأول في الدولة مخاطر متزايدة لتهيج البشرة وتلفها. وتعبيراً عن تقديرها الكبير لتفانيهم وتضحياتهم، بادرت العلامة إلى تزويدهم بمنتجات العناية بالبشرة للمساعدة في التخفيف من أية ضغوطات جسدية أو نفسية.
  • التضامن مع الموظفين: انطلاقاً من إدراكها لقيمة كوادرها البشرية بوصفهم أثمن أصولها، حافظت "لوريال الشرق الأوسط" على رواتب موظفيها دون أي استقطاعات علاوة على استبقاء جميع الموظفين حتى اليوم. واتخذت الشركة إجراءات احترازية لضمان صحة ورفاه جميع الموظفين الذين يعملون من منازلهم منذ شهر مارس.
توزيع آلاف المنتجات
  • الصالونات الشريكة والموردين: اختصرت "لوريال الشرق الأوسط" المدة اللازمة للدفع لجميع الموردين المتضررين جراء الأزمة وذلك من خلال الدفعات الفورية المنتظمة لدعمهم خلال هذه الأوقات العصيبة. وبادرت المجموعة أيضاً إلى دعم ٧٤٠ صالون وخبير تصفيف شعر مستقل عبر تجميد الدفعات المترتبة عليهم خلال فترة تعليق العمليات. كما تقوم المجموعة بتنظيم عدداً من الجلسات التدريبية حول إرشادات السلامة لتوفير بيئة آمنة للزبائن، وستقدم ١٥ ألف قناع وقائي و ٤٠٠٠ عبوة جل مطهر لليدين. كما خصصت الشركة الأولوية لمساعدة خبراء تصفيف الشعر على زيادة معرفتهم من خلال "لوريال أكسيس"، أكبر منصة عالمية للتعليم في عالم خبراء صالونات الشعر. اكتشفي معنا أفضل منتجات لوريال للماكياج الفخم.
  • المجتمعات المتضررة: تعاونت "لوريال الشرق الأوسط" مع "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" لدعم "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" ومساعدة المجتمعات المتضررة من الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الوباء. وتم توزيع أكثر من ٥٨ ألف منتج للعناية الأساسية للمحتاجين، بما في ذلك الأسر والعمال، في المجتمع ومن شركاء التوريد الرئيسيين للمجموعة.

تذكّزي معنا، كم بلغت قيمة تبرعات النجوم والنجمات في التصدي لفيروس كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية