لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline

لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline

هل تشعرين بأن الحصول على ماكياج عيون القطة بجمال مكتمل من دون استخدام الرموش المستعارة أصبح حلماً لاسيما أن هذه الإطلالة بالذات تتطلّب رموش كثيفة وطويلة؟ ليس بعد الآن لأن الأحلام مع لوريال تصبح حقيقة لاسيما لو تعلّق الأمر بالجمال، من هنا إكتشفي مع ياسمينة الماسكارا الجديدة التي أطلقتها لوريال باريس Volume Million Lashes Feline وتعرّفي على قدرتها في جعل حلم العيون الجذّابة واقع.

ias

حان الوقت لتضفي إطلالة عيون جذّابة وساحرة على مظهرك من خلال هذه الماسكارا الجديدة من لوريال واجعليها جزءاً من حقيبة ماكياجك، فهي أحدث ما أضيف من مستحضرات إلى مجموعة Volume Million Lashes Jewel الناجحة للغاية من لوريال، ولا شكّ بأنّها ستساعدك على الحصول على أروع إطلالة cat-eye وأكثرها سحراً. لقد أصبح بإمكانك الآن أن تتألّقي فعلاً برموش آسرة وجذّابة تشبه رموش القطط وتسرق الأضواء بجرأتها.

لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline

لدى فتح المسكارا، ستلاحظين على الفور فرشاتها Millionizer المقوّسة التي تتألّف من شعيرات قصيرة في إحدى جهتيها وشعيرات طويلة في الأخرى لتحقيق التأثير المطلوب. فهذه الفرشاة تكثف وتطيل وتحدّد كلّ من رموشك بدءاً بالجذور حتى الأطراف مضفية التحديد والعمق إلى عينيك. وهي أيضاً المسكارا الوحيدة من لوريال باريس المعزّزة بزيت الكاميليا الثمين الذي يمنح الرموش رطوبة فائقة ولوناً غنيّاً.

ولا تكتفي هذه الماسكارا بذلك فحسب، بل إن تركيبتها الآسرة، الغنية واللامعة، تؤمّن لك لوناً أسود داكناً وتجعل رموشك مقوّسة وطويلة، وبذلك تحقّقين حلم التألّق بإطلالة الـ cat-eye الجذّابة التي تخطف الأنظار إلى أبعد حدود!

إقرئي المزيد: صور أجمل إطلالات ماكياج وشعر الأسبوع الباريسي لخريف وشتاء 2016 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية