لوريال تقيم حفل تخرج طلاب المعهد المهني لبرنامج "الجمال من أجل حياة أفضل"

لوريال تقيم حفل تخرج طلاب المعهد المهني لبرنامج  "الجمال من أجل حياة أفضل"

أقامت لوريال المشرق العربي بالتعاون مع قرى الأطفال SOS لبنان، حفل تخرّج طلّاب المعهد المهنيّ لبرنامج مؤسّسة لوريال التعليميّ "الجمال من أجل حياة أفضل" يوم الأربعاء في السابع عشر من يناير 2017، وذلك في حرم جامعة القدّيس يوسف في بيروت، بحضور عدد كبير من شخصيات إجتماعيّة وسياسيّة اللبنانيّة،وممثلين عن وسائل الإعلام المحليّة وأصدقاء الجمعيّة وداعميها.

ias

تمّ خلال الحفل توزيع شهادات التخرّج إلى 38 مُنتسب للبرنامج، لإتمامهم بنجاح دورة تدريبيّة مهنيّة في مجال تزيين الشعر. ويندرجُ هذا النشاط ضمن الرسائل الإنسانيّة والتربويّة الذي يتضمّنُها برنامج مؤسسة لوريال التعليميّ "الجمال من أجل حياة أفضل"، المُنتشر في أكثر من 30 بلد حول العالم والذي يتوجّه للأشخاص الأقلّ حظاً فيُساعدهم، من خلال تدريب مُحترف ومجّاني في المهن المتعلّقة بالجمال، على تعزيز الثقة بالنفس وإعادة دمجهم في المجتمع.

ويعتمدُ برنامج "الجمال من أجل حياة أفضل" أساليب تربويّة مُتخصّصة، كما يستند إلى منهج تعليميّ موجّه لعدد محدّد من الطلاب، طوّره خبراء لوريال لمهن تصفيف شعر، الماكياج، والعناية بالجمال، وذلك على المستويين النظري والتطبيقي، ويطبّق في أكاديميّة تتضمّن صالون تجميل حقيقي صمّم خصيصاً لهذا الهدف.

تجدر الإشارة إلى أنّ برنامج مؤسّسة لوريال "الجمال من أجل حياة أفضل"، هو برنامج عالميّ تعمل فيه فرق لوريال المحليّة في كلّ بلد مع شريك محليّ. وفي لبنان، تمّ تطوير البرنامج عام 2014 بالشراكة مع قرى الأطفال SOS لبنان.

إقرئي المزيد: لوريال باريس تطلق أقنعة الطين وكونسيلر الشعر في حفل ضخم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية