لوريـال باريس تكشف عن تطبيق Make Up Genius الجديد

أطلقت لوريـال باريس أوّل تطبيق لها يُعنى بالجمال تحت إسم Make Up Genius خلال حفل أقيم The Annex في برج خليفة بحضور أكثر من مئة ضيف من بينهم صاحبات مدوّنات تمّت دعوتهنّ لتجربة هذا التطبيق المذهل الذي طال انتظاره. فماذا في تفاصيل هذه المناسبة المميّزة؟

ias

Make Up Genius هو أوّل ابتكار رقمي جمالي، يُطوّر حصرياً للوريـال باريس، وهو عبارة عن تطبيق إفتراضي خاصّ بالماكياج، يضفي إلى صورتك إطلالة ماكياج على الفور من خلال استخدام تكنولوجيا جديدة مستوحاة من استديوهات هوليوود وألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد ويرتقي هذا التطبيق بعالم الجمال إلى مستوى جديد لم يسبق له مثيل، يجتمع فيه عالما التكنولوجيا والجمال. ما عليك إذاً سوى تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي لتتمتّعي بالمزايا المذهلة لتكنولوجيا محاكي الماكياج المعزّز للواقع. (مجموعة Pure Reds الجديدة من L’Oreal Paris).

بهذا يمنحك Make Up Genius فرصة تجربة إطلالات ماكياج من ابتكارك، التمرّن عليها وتمضية وقت ممتع بينما تجرّبين مستحضرات مكياج لوريـال بارس المختلفة، أو الاختيار من بين إطلالات الماكياج التي تحمل توقيع خبراء التجميل المبدعين لدى لوريـال. يمكنك أيضاً تنسيق ماكياجك مع ملابسك، والاطّلاع على تعليمات خبراء الماكياج فبفضل النتائج المذهلة للواقع المعزّز، تبدو الإطلالة أشبه بالحقيقة. 

يتوفّر تطبيق Make Up Genius على نظامي آي أو إس وأندرويد وقد تمّ تنزيله حتّى الآن أكثر من 14 مليون مرّة حول العالم، ويمكنك نشر صورتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومشاركتك صديقاتك من خلال هاشتاغ MakeUpGenius#.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج الأزياء الحمراء مع L’Oréal Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية