لوس أنجلوس تستقبل راف سايمونز لحدثٍ مميّز، ما هو؟

يحمل شهر أيار/ مايو من كلّ سنة، الكثير من الأحداث المهمّة في عالم الموضة، أحداث ينتظر متابعتها أهل الصحافة المختصّة بالموضة ويترقّبها عشّاق الموضة ومتتبعو هذا العالم، ففي كلّ سنة من هذا الشهر، نتابع عروض أزياء مجموعة الكروز لموسم الربيع والصيف الخاصّة بأهمّ دور الأزياء العالميّة أمثال CHANEL وديور ومجدداً لويس فويتون.

ias

إكتشفي مجموعة ديور لصيف 2015!

فبعدما أصبح اختيار الماركات العالميّة، أسواقاً عالمية وأساسيّة في عالم الموضة لعرض مجموعات الكروز الخاصّة بها لما في ذلك مصلحة لهذه الماركات في التسويق لنفسها في هذه الأماكن المهمّة تجارياً لها، ها هو راف سايمونز يختار مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة لعرض مجموعة Dior كروز 2016 في التاسع من شهر أيار/ مايو المقبل.

وقد وقع الاختيار على مدينة لوس أنجلوس الأميركيّة لما تمثّله هذه المدينة من سوق مهمّ للدار لا سيّما أنّ معظم نجمات هوليوود يخترن فساتين الدار لمناسباتهنّ الهوليووديّة ومن بينهنّ نذكر جنيفر لورنس وماريون كوتيارد وتشارليز ثيرون وأخيرًا أمل علم الدين كلوني اللواتي يفضلن دائماً تصاميم ديور لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء.

إكتشفي مجموعة ديور كروز 2014!

وإن لم يتمّ الإعلان بعد عن المكان بالتحديد حيث سيقام عرض أزياء مجموعة الكروز، لا يمكن إلاّ أن نظهر حماسنا لهذا العرض لا سيّما بعدما تابعنا عرض أزياء مميّز لمجموعة CHANEL كروز في دبيّ ولويس فويتون في موناكو وديور في طوكيو لموسم 2015.

إذاً، تذكّري هذا التاريخ جيداً، التاسع من أيار/ مايو، هو الموعد المرتقب لاكتشاف جديد راف سايمونز لمجموعة ديور كروز 2016!

إكتشفي مجموعة ديور كروز 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية