اشتريت لوك بأقلّ من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

نجحت بشراء لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة، إذ نسّقت قطعًا فاخرة باسعار معقولة وجدتها في متاجر معروفة مثل Zara وStradivarius وغيرهما، ولقد كنت مخطئة حقًّا عندما اعتقدت أنّ لا يمكنني الحصول على إطلالة فخمة مع قطع بأسعار معقولة.

ias

لقد دعتني منذ أيام صديقتي إلى حفل زفافها، وفرحت جدًّا لها، ولكن بعد دقائق زالت سعادتي تمامًا! لقد تذكّرتُ أنّني لا أملك المال الكافي لشراء ملابس للمناسبة، إذ اضطررتُ إلى ترك عملي بسبب جائحة كورونا التي تسبّبت بتراجع اقتصاد الشركة التي أعمل فيها. توجّهتُ إلى خزانتي، لم أجد أيّ فستان يناسب مقاسي، إذ ازداد وزني 10 كيلوغرامات، وأنا لا أفكّر باتّباع نظام غذائي وممارسة الرياضة لخسارتها، فأنا واثقة من نفسي وأتقبّل جسمي كما هو. لم يعد أمامي أيّ خيار، سوى البحث عن تصاميم فخمة من المواقع التي أشتري منها ما يتناسب مع إطلالاتي اليومية، وقد ذهلتُ حقًّا! فقد وجدتُ الكثير من التصاميم التي تتيح لي التألّق بإطلالة فخمة في حفل زفاف صديقتي! 

الفستان: 84 ريالًا سعوديًا فقط!

لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

بحثت عن الفستان الذي يتناسب مع شكل جسمي، ووجدتُ تصميمًا رائعًا على موقع Next Online بسعر 84 ريالًا سعوديًا فقط! فستان أسود من قماش عالي الجودة، يتميّز بقصّة أنيقة بطول الركبة، ضيّق عند منطقة الخصر، وواسع من الأعلى، مع أكمام طويلة. إنّه الفستان المثاليّ!

الحذاء: 49 ريالًا سعوديًّا

لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء

لإضفاء التألّق على اللوك، قرّرت اختيار حذاء باللون الذهبي اللامع، فهو يتماشى جدًّا مع الفستان الذي لا يتزيّن بأيّ تفصيل. ولأنّ ميزانيّتي محدودة، قرّرت البحث في خانة التخفيضات على موقع Namshi، ووجدت حذاء Pump كلاسيكيّ رائع بسعر 49 ريالًا سعوديًّا فقط، وطلبته فورًا. أكثر ما أحببته بالتصميم، أنّ الكعب ليس عالٍ جدًّا، ما سيتيح لي التحرّك والرقص براحة طوال السهرة من دون أشعر بأيّ تعب.

الأقراط: 9.90 ريالًا سعوديًّا

لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

اضغطي هنا لتسوّق الأقراط

لا تكتمل الإطلالة من دون مجوهرات، ولم أجد في خزانتي ما يتناسب مع الفستان. لذا، بحثت على موقع Noon، ووجدتُ أقراطًا ذهبيّة طويلة تضمّ في نهايتها دائرة يتوسّطها حجر لامع، وهي بسعر 9.90 ريالًا سعوديًا. لقد وجدتها مثاليّة مع الفستان، خصوصًا وأنّني أفضّل أن لا أرتدي أيّ عقد.

الحقيبة: 29 ريالًا سعوديًّا

لوك باقل من 200 ريال سعودي لسهرة فخمة

اضغطي هنا لتسوّق الحقيبة

من أبرز النصائح للتسوق أون لاين بذكاء، البحث عن القطع التي ترغبين بشرائها في خانة التخفيضات، وهذا ما فعلته عندما قرّرت اختيار الحقيبة، فوجدتُ واحدة بتصميم الكلاتش على موقع Shein بسعر 29 ريالًا سعوديًا، وهي مصنوعة الجلد الأسود، وتبدو رائعة مع الفستان الذي اخترته. لقد وصلتني كلّ الأغراض خلال أيّام، وجرّبتها كلّها وذهلت حقًّا باللوك الفخم الذي حصلت عليه بما يساوي 171 ريالًا سعوديًا، وأنا متشوّقة جدًّا لاعتماده في حفل زفاف صديقتي.

ولأنّني أفضّل أن أضع المكياج بنفسي، تعلمت من خلال هذا الفيديو خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية