هيفاء وهبي في رحلة استجمامها بلوك مميز

لوك هيفاء وهبي

إن الإطلالة التي تعترف بها الفنانة هيفاء وهبي تعتبر واحدة من أكثر الإطلالات جاذبية وهي مثال لكل إمرأة تريد التمتع بأبهى حلة.

ias

إقرأي المزيد: هيفاء وهبي تنشر عبر "انستقرام" صور كواليس مسلسل "مريم"

وغالباً ما تتباهى هيفاء بخصلات شعرها الطويلة والسودء والكثيفة، إلاّ أنه في الحقيقة خصلات شعرها قصيرة وخفيفة، وهذا ما بدا من خلال الصورة التي نشرتها من إجازتها.

فقد قامت هيفاء بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على "انستقرام" من رحلتها إلى مدينتها المفضّلة بحسب ما ذكرت، وقد بدت هيفاء في الصورة من دون مكياج وخصلات الشعر المستعارة، لتستمتع بقضاء بعض الوقت على طبيعتها.

Bronzage!

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وظهرت هيفاء في بعض الصور بفستان صيفي متداخل الألوان وارتدت نظارة شمسية أخفت بها ملامح عينيها، وأكملت طلّتها بـ"كاب" رياضي، وحذاء ملفت يدمج بين الـ"ستايل"الرياضي والكلاسيكي.

وتغيّرت الفنانة اللبنانية بهذا اللوك، إذ قام البعض بتشبيهها أيضاً بالنجمة الأميركية كيم كارداشيان، في ما يتعلق باختيار الأزياء والإطلالة الكاملة التي بدت فيها وكأنها فنانة أجنبية.

💅💇💚💛😍👯😎

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وكانت هيفاء قد أحيت في وقت سابق حفلاً غنائياً ناجحاً بامتياز ضمن فعاليات مهرجان "موناكو الرياضي الصيفي"، وقد فاجأت الجميع بالأزياء الفاضحة التي ارتدتها وبالاستعراض الراقص الذي قدّمته.

إقرأي المزيد: حذف مسلسل "مريم" عن "يوتيوب" يغضب هيفاء وهبي

من جهة أخرى، كانت هيفاء قد واجهت مشكلة حذف حلقات مسلسلها الرمضاني "مريم" عن "يوتيوب" بعد النجاح الكبير الذي حقّقه من دون معرفة الأسباب الحقيقة الكامنة وراء ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية