لوكات النجمات في فترة علاجهنّ من السرطان

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان كانت دائمًا مواكبة للموضة، فالمحافظة على جمال الإطلالة يزيل الضغط النفسي الكبير الناتج على من تمرّ بهذه الفترة العصيبة، حيث ننصح من تحارب هذا المرض باختيار ملابس تحسّن مزاجكِ وتشعركِ بالسعادة.

ias

أكتوبر هو شهر التوعية من سرطان الثدي الذي يصيب الكثير من النساء من دون التفرقة بين مكانتهنّ في المجتمع. فقد عانت نجمات شهيرات من السرطان، عدد كبير منهنّ تغلّبن عليه، وها هنّ اليوم يتابعن حياتهنّ بشكل طبيعي وبصحة رائعة. الأمر الذي لفتنا خلال فترات علاجهنّ، أنّهنّ لم يجعلن هذا المرض يؤثّر على نفسيّتهن، من خلال طرق عدّة، مثل الدعم الذي حصلن عليه من المقرّبين لهم، أو ممارسة هوايات تشعرهنّ بالسعادة، أو حتّى اعتماد لوكات رائعة!

سينتيا نيكسون

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان

بعد أن لاحظت حدوث تغيّرات تشير إلى سرطان الثدي، شُخّصت الممثلة سينتيا نيكسون بالإصابة به في العام 2002، ونجحت بالتغلّب عليه. خلال مرحلتها العلاجية، حلقت النجمة شعرها، ورغم الفترة العصيبة خلال علاجها، واظبت على اعتماد لوكات جميلة، حيث اختارت ملابس أنيقة، مثل هذا الفستان الأحمر بقصّة الميدي الذي نسّقته مع حذاء ذهبيّ.

> "لا تتأخّروا عن تصوير الثدي بالأشعة للكشف عن سرطان الثدي بوقت مبكر."

كالي مينوغ

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان

بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، خضعت كالي مينوغ لعملية جراحية، ومن ثمّ بدأت رحلتها بالعلاج الكيميائي. هذا الامر تسبّب بتساقط شعرها، لذا عمدت في معظم الأحيان إلى وضع وشاح على رأسها، فاختارته بتصاميم عديدة، معظمها تزيّن برسومات أضفى الحيوية عليها، مثل الذي نسّقته في هذا اللوك مع ملابس سوداء، شملت معطفًا وتنورة بقصّة الميدي، كنزة أنيقة، وبوتس جلديّ. وللمسات مميزة، اعتمدت أيضًا حقيبة كلاتش بيضاء وسوار جميل ونظّارات شمسية.

جاين فوندا

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان

أصيبت جاين فوندا بسرطان الثدي في العام 2016، فاضطرت إلى الخضوع لعمليّة جراحية لإزالته، وذلك قبل وقت قصير من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز. ولذا، اختارت النجمة للوكها في الحفل فستانًا من Yves Saint Laurent يتزّين صدره بطبقة من الطيات، وذلك لإخفاء الضمادات، فلفتت الأنظار بأنوثتها وجمالها. وللأسف، خضعت الممثلة بعد عامين لعملية أخرى لاستئصال ورم من شفّتها السفلى، وها هي بخير اليوم!

إليسا

لوكات النجمات في فترة علاجهن من السرطان

صدمت إليسا في صيف 2018 متابعيها بإصابتها بالسرطان، وقد كشفت عن الخبر بعد تغلبّها عليه، ما يعني أنّ اللوكات التي اعتمدتها على مدى أشهر قبل إعلانها الخبر، كانت خلال رحلة العلاج. من بينها، لوك لا يمكن أن ننساه، واعتمدته خلال حفل أحيته في شهر أغسطس من العام نفسه في دبي، حين أغمي عليها على المسرح بسبب هذا المرض. في الحفل، ارتدت إليسا فستانًا قصيرة بأكمام واسعة الأطراف، وأطلّت بكل ثقة على جمهورها.

ياسمين غيث

أصيبت الممثّلة الشابة ياسمين غيث بسرطان الثدي، ونجحت بالتغلّب عليه، والعودة إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي. وفي مسلسل "حلاوة الدنيا"، جسّدت دور مريضة سرطان وكانت وقتها قد أصيبت بالفعل به وتتلقّى العلاج الكيميائي. خلال هذه الفترة، حرصت ياسمين على اعتماد لوكات مريحة، كما في هذه الصورة، غذ نسّقت سروال جينز واسع مع كنزة سوداء طويلة، وحزام وبوتس من الجلد باللون البني.

من المهم أن تزوري مراكز الكشف المبكر لسرطان الثدي في دولتكِ، كي تسرعي بالخضوع للعلاج في حال شُخّصت إصابتك به، 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية