لوكات حليمة أدن الفخمة تليق بمناسبات المرأة العربية العام 2020

ستايل حليمة أدن 2020

تلفتنا إطلالات عارضة الأزياء الأميركية حليمة أدن والكينية الأصل لكونها تتألّق بالحجاب بأجمل صورة، مع الأزياء الفاخرة التي تليق بالمرأة العربية. في العام 2020، أنصحك باختيارها أيقونة تستوحين منها أجمل الإطلالات على الإطلاق. وفي هذه المقالة، أشاركك بأبرز إطلالات حليمة أدن لتتمكني من التألّق بأسلوبها في مناسباتك خلال العام 2020.

ias

كأوّل إمرأة محجبة تشارك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا في الولايات المتحدة الأميركية، استطاعت حليمة أدن أن تثبت نفسها وتجعل العالم يتقبّل أسلوبها. وها هي اليوم تعتمد الحجاب بأشكال متعددة، لذا أنصحك بداية أن تحترمي مبدأ أنّه لكل شكل وجه حجاب مناسب. وإضافة إلى ذلك تتألّق حليمة بالجاكيت الفرة التي تعدّ من القطع الأكثر رواجاً في شتاء 2020. فهل تعتمدينها؟

وانسجاماً مع ستايلها الفريد، تتألّق حليمة أدن بالأزياء المطبّعة بالرسومات الفخمة وتختار ملابسها بأسلوب الـ Co-Ords. وقد أطلّت في الصورة أعلاه، إضافة إلى تنسيق السروال والقميص، اختارت القبعة من نفس النقشة أيضاً. كما أضفت لمسة عصرية إلى إطلالتها من خلال حقيبة اليد بالمسكة وحقيبة اليد الصغيرة الرائجة، وقد لاحظنا انتشارها خلال أكبر عروض الأزياء العالمية.

الفستان الأسود الفخم! لاق بها كثيراً، كما يناسب إطلالات المرأة العربية أيضاً. لذا، أدعمك في مناسبات 2020 إذ اخترت هذا اللوك الأنيق. تتميّز هذه الإطلالة بالإحتشام، الذي لم يعدّ مرتبط بالمرأة المحجبة إنّما أصبح موضة رائجة تعتمدها أشهر النجمات العالميات.

وفي مجال تألّقها بأجدد صيحات الموضة، نراها مشرقة باختيارهاالأكمام المنفوخة التي تُضفي الحيوية والعصرية على لوك المرأة العاشقة للموضة. أطلّت حليمة أدن بهذا الفستان المميز بأكمامه مع الحزام الذي حدد خصرها بالأنوثة. إنّه اللوك المثالي للمرأة العربية العصرية، فهل تعتمدينه؟

وأخيراً، تألّقي على مثال حليمة أدن باللون الأبيض الذي كسر حاجز المواسم وبات بإمكانك اعتماده صيفاً وشتاءً. وقد اختارت حليمة اللون الأبيض على الفستان الطويل بالأكمام الجرس، ومن هنا أنصحك بأن تختاري أكمام قمصانك بقصّة الجرس أيضاً هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية