لوكات مكياج النجمات التي لن ننساها في 2020

لوكات مكياج النجمات التي لن ننساها في 2020

اشتهرت لوكات مكياج النجمات التي لن ننساها في 2020 فبعض منها أتت رائعة وبعضها الآخر غير لائقة وقد شكلت صدمة في الوسط الفني، الى جانبالإطلالات السيئة جداً التي برزت في مهرجان الجونة السينمائي.

ias

هيفا وهبي بمكياج الـ No makeup

شكلت إطلالة هيفاء وهبي من دون مكياج صدمة إيجابية في الوسط الفني والإجتماعي! فغالباً ما نرى الجميلة هيفاء بإطلالة مكياج ناعم بل تحرص دائماً على اعتماد اللوكات الجذابة والعصرية . هذه الإطلالة من بسام فتوح انتشرت بشكل كبير لاسيما وأنه برز تكاوينها الطبيعية كما هي ما عزز أكثر نسبة جمالها وأكد للجميع أن ما من شيء يقف أمام حقيقة جمال هذه المرأة…بالتأكيد أنها إطلالة لا تُنتسى لهيفاء!

سميرة سعيد في مكياج بنفسجي رائع

لا شكّ بأن جمهور العالم العربي اعتماد على إطلالات سميرة سعيد الجميلة والعصرية والمميزة. لكن لوك مكياجها في هذه الإطلالة تحدثت عنه الصحافة بشكل جميل جداً، فهو رائع وناعم وجميل وبرز إطلاتها بشكل مثالي لاسميا وأنها اختارت البنفسجي لإبراز جمال عينيها …حتى أن الرموش بدت بنفسجية لكنها رائعة جداً! واليك من ياسمينة خطوات اعتماده في المنزل

أحلام في مكياج أظهر تعب وجهها

نادراً ما تظهر أحلام في إطلالة غير موفقة، فهي تحسن دائماً اختيار الأشاص الذين يساعدونها في التألق بإطلالة جميلة جداً ومكياج مناسب يبرز جمالها. لكن في هذه الإطلالة تعرضت أحلام لإنتقادات كثيرة فقد بدت متعبة ومكياجها غير مناسب حيث ظهرت الهالات السوداء بشدة.

سيرين بمكياج وقع جاذبيته رائع

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة سيرين عبد النور في الجلد الأسود، لكن في المقابل وباعتراف الجميع أن الماكياج زاد إطلالتها جاذبية ومنح للوك طابعاً خاصاً ومميزاً. بأنامل خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي اعتمدت مكياج عيون غرافيكي استطاعت سيرين التألق بإطلالة مكياج رائعة تُحفر في ذاكرة عام 2020.

مكياج أصالة في مهرجان الجونة السينمائي

مكياج أصالة في مهرجان الجونة السينمائي

تعرضت أصالةلكثير من الإنتقاضات في هذه الإطلالة، ولم تتوقف التعليقات السلبية على أزيائها آنذاك بل حصد الماكياج حيزاً واسعاً أيضاً، فقد بدت أصالة بلوك غير مدروس فمكياجها بالكاد يليق بإطلالة يومية ناعمة الى جانب تسريحة شعرها أيضاً غير لمناسبة لمهرجان بهذه الضخامة! لم نعتد على إطلالة هزيلة من أصالة لاسيما من ناحية الماكياج لكنها حصلت، فلا بدّ أنها كانت تمر بفترة عصيبة منعتها في التركيز على إطللتها وهذا أمر طبيعي لاسيما بعد طلاقها المفاجئ من طارق العريان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية