ما هو لون البشرة القمحي وطريقة العناية به؟

لون البشرة القمحي وطريقة العناية به

لون البشرة القمحي وطريقة العناية به هو ما ستعرفك عليه ياسمينة لتتمكني من استعادة صحة بشرتك وجمالها وتلفتي انظار من حولك باطلالة بلا شوائب.

ias

ان اختيار طريقة العناية بالبشرة يجب ان يتم بحسب لونها، وبالتالي تتمتعين ببشرة نضرة ومتألقة، وسنعرفك على طريقة العناية بالبشرة القمحية.

ما هي البشرة القمحية؟

  • تتميز البشرة القمحية بلونها البني الفاتح المائل الى لون القمح، فلون البشرة يتحدد بحسب نسبة الميلانين في البشرة.
  • والجينات تلعب دوراً اساسياً في عملية تحديد لون البشرة.
  • هناك العديد من الطرق التي يمكنك ان تعتمدي عليها من اجل العناية بالبشرة القمحية.

طريقة العناية بالبشرة القمحية:

  • خلطة زيت جوز الهند والسكر: هذه الخلطة تساعدك على تقشير البشرة والتخلص من خلايا البشرة الميتة. لذلك، قومي بتسخين ملعقتين من زيت جوز الهند لتصبح سائلة واضيفي اليها ملعقتين من السكر. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الالوفيرا والكركم: من المعروف عن الكركم قدرته على تبييض البشرة واستعادة نضارتها. امزجي ملعقتين من الالوفيرا مع ملعقة من الكركم. طبقي المزيج على وجهك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة زيت الزيتون والليمون: هذه الخلطة مثالية من اجل ترطيب البشرة والتخلص من شوائب البشرة. لذلك امزجي ملعقتين من زيت الزيتون مع عصير ليمونة واحدة. طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذه هي طريقة العناية بالبشرة القمحية، وتعرفي ايضاً على طريقة العناية بالبشرة السمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية