لون جديد سيسطر في عام 2019 على السروال الرسمي والجينز الاسود

اكتشفي بديل السروال الرسمي والجينز الاسود في عام 2019

لا شكّ أنّ السروال الرسمي الأسود والجينز الكلاسيكيّ والسكيني الأسود هما القطعتين الضرورتين في خزانتك على مرّ المواسم ومهما تبدّلت صيحات الموضة، حالهما حال الجينز الدنيم طبعاً ولكن هل تعلمين أنّ لوناً جديداً يبرز في عام 2019 ومن المتوقع أن نراه بديلاً عن السروال الرسمية الأسود؟

ias
ارتدي في عام 2019 السروال البنفسجي

مع بروز ألوان النيون حالياً في عالم الموضة وعودتها إلى الواجهة، يبرز في عام 2019 اللون البنفسجي ليكون اللون الأساسيّ مع السروال الرسمي والجينز السكيني ولكن السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيقه!

بداية، لا بدّ من أن أنصحكِ بألا تعتبري السروال البنفسجي غريباً وقطعة حيويّة فرغم أنّه يتطلّب جرأة إلا أنّه يلعب في عام 2019 دور السروال الأسود الكلاسيكيّ وهذا ما يجعلني أنصحكِ بارتدائه مع السترة الرسميّة السوداء أو البيضاء أو البنفسجيّة أو مع القميص الكلاسيكيّ.

استبدلي السروال الرسمي الاسود بسروال بنفسجي

كذلك، يمكنكِ تنسيقه مع السترة التويديّة التي يتداخل فيها اللون البنفسجي بإحدى تدرّجاته كما يمكنكِ تنسيق السروال البنفسجي مع النقشة المقطّعة بالمربعات Plaid حيث تكون فيها بعض الخطوط البنفسجيّة طبعاً.

السروال البنفسجي موضة في عام 2019

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ ارتداء السروال البنفسجي مع الألوان الباستيليّة كالليلكي والزهري الفاتح أو مع بعض الألوان القويّة كالأحمر البرتقالي مثلاً وكذلك يمكنكِ تنسيق السروال البنفسجيّ مع التوبات أو القمصان المطبّعة بالرسومات والألوان المموجة وموضة الشال الحريريّ الرائجة هذا الموسم.

كذلك، لا بدّ من أنك تعلمين أنّ السروال البنفسجي يليق جداً بالألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي والبيج ولكنّه يناسب جداً الكحليّ فلا تتردّدي في تنسيقه معه وأيضاً مع الألوان الميتاليكيّة والمزيّنة بالشكّ والتطريز لا سيما إن كانت تتضمّن الأحجار والترتر باللون البنفسجيّ أو تدرجاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية