لون جديد لـ"آيفون 7".. فهل ستحبينه؟

لون جديد لآيفون 7

مع كثرة الإشاعات والمعلومات المتداولة حول شكل  الهاتف الجديد من "آبل" ومضمونه والذي سيحمل عنوان "آيفون 7"، ظهرت أخيراً بعض الإشارات التي تؤكد أن اللون المعتمد لهذا الهاتف سيكون الأسود الفضي.

ias

اختبري نفسك:أي هاتف ذكي يجب أن تقتني؟

فقد نشر المصمّم مارتن هايك مجموعة من الصور العادية والصور ثلاثية الأبعاد المصمّمة باستخدام الحاسوب للتصميم المتوقع لهاتف شركة "آبل" المنتظر "آيفون 7"، معتمداً على تقارير نشرت، في الآونة الأخيرة، حيال نية الشركة إطلاق خيار لون جديد للهاتف هو الأسود الفضي.

وتظهر الصور هاتف "آيفون 7" باللون الغامق، أو ما يسمى الأسود الفضي، وتوضح الصور إعادة تصميم خطوط الهوائي وظهور عدسة الكاميرا بشكل أكبر، وذلك بالاعتماد على الشائعات التي تناولت هذه التغييرات في التصميم. (اكتشفي مع ياسمينة هذه الميزة الجديدة من "واتساب" لحاملات "آيفون")

وتتعارض هذه الصور مع آخر التقارير الصادرة، والتي تشير إلى مواصلة الشركة شحن سماعات EarPods بقياس 3.5 ميليمتر إلى جانب تقديمها لمحول خاص لتعمل مع منفذ Lightning.

وأظهرت الصور التي قام بتصميمها مارتن إضافته لزر قائمة رئيسية سعوي حراري، فقد أشار تقرير تم نشره في وقت سابق من هذا الأسبوع امتلاك الهاتف لزر قائمة رئيسية يعمل بتقنية اللمس Force Touch الحساسة لقوة الضغط، ما يلغي الزر المادي التقليدي.

ويوفر الزر العامل بتقنية اللمس Force Touch للمستخدمين إحساس الضغط الفعلي، بشكل مشابه للوحة التتبع تراك باد الخاصة بأحدث حواسيب "ماك بوك".

فهل ستحبين هذا اللون من "آيفون 7" ما يدفعك الى شرائه؟

اقرئي المزيد: احذري هذه الطريقة الجديدة في اختراق حسابك على "فايسبوك"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية