لون شعر تعتمدينه لانه رائج... لكنه يُبعِد الرجل عنك!

لون شعر تعتمدينه لانه رائج... لكنه يُبعِد الرجل عنك!

هل تتساءلين عن السبب وراء بقاءك عازبة حتى اليوم رغم كلّ ما تملكينه من مواصفات تجذب الرجل؟ وهل فكرّت يوماً في أن مواكبتك لأجدد الصيحات الجمالية وتحديداً لصيحات صبغات الشعر قد يكون السبب وراء ابتعاد الرجال عنك؟ فقد وجدت دراسة حديثة أن لون شعر المرأة هو أكثر ما يلفت نظر الرجل إليها، ويجعله بالتالي إما يقترب منها أو على العكس يبتعد عنها وينفر منها.

ias
لون شعر تعتمدينه لانه رائج... لكنه يُبعِد الرجل عنك!

وفي التفاصيل، تبيّن أن تمتع المرأة بشعر طويل، لامع وصحي هو من أكثر العوامل التي تلفت نظر الرجل إليها وتثير اعجابه، وتجعله بالتالي يتقرّب منها. وتبيّن أيضاً أن لون الشعر يلعب الدور الابرز في هذا السياق، إذ إن الرجال يبتعدون حكماً عن المرأة صاحبة الشعر الرمادي.

والسبب؟ بحسب الخبراء، فإن الرجال يجدون في الشعر الرمادي دليل شيخوخة وتقدّم في السنّ، وهذا ما يجعلهم ينفرون حكماً من المرأة صاحبة الشعر الرمادي. وبالتالي، ورغم كون الشعر الرمادي من أكثر الصيحات الجمالية رواجاً في هذا الموسم، إلا أنه عليك الابتعاد عنه في حال كنت ترغبين في ايجاد فارس الاحلام.

وقد جاءت هذه الدراسة لتضع المرأة في حيرة من أمرها، فهل تضحي بإطلالتها لايجاد شريك حياتها؟ أم تفضل مواكبة أجدد الصيحات الجمالية رغم أن ذلك قد يكلّفها البقاء عازبة؟

اقرئي المزيد: لهذه الأسباب…عليك اعتماد الأشقر الرمادي لزفافك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية