لون قبيح وصعب التنسيق ولكنّه رائج فكيف تنسّقينه؟

أحياناً ما تعاني منه الكثيرات حين تنسّق إطلالة معيّنة لا يكون في اختيار الصيحات أو القصّات الرائجة أو التي تناسبها إنما في طريقة تنسيق اللون بطريقة مناسبة.

ias

ولكن ماذا إن كان اللون الرائج هذا الموسم هو أصلاً قبيحاً وصعب التنسيق؟ لا شكّ أنّ هذا الأمر سيشكّل تحدياً بالنسبة إلى الكثيرات اللواتي سيجدن مشكلة في تنسيقه بطريقة صحيحة.

إلى جانب الألوان التي تبرز هذا الشتاء، يأتي الأصفر الخردلي ليكون من الألوان الأبرز ولكن ترى الكثيرات هذا اللون قبيحاً وصعب التنسيق غير أنّه وغن تمّ تنسيقه بطريقة مميّزة، فقد سيضفي لمسة ملفتة على إطلالتك.

النصيحة الأولى تكمن في تنسيق هذا اللون مع الألوان الأساسيّة كالأسود أو البني أو حتى الرمادي حيث تعتمدين الأصفر الخردلي لقطعة واحدة فقط يمكن، من المفضّل أن تكون القميص أو الكنزة وليس السروال الذي من المستحسن أن يكون إما باللون الأسود أو الرمادي أو البني مع أكسسوارات، من أحذية وحقائب بالألوان الأساسيّة أيضاً.

إن أردتِ اعتماد الإطلالة المونوكروميّة التي ترتكز على لونٍ واحد، انتبهي أن تختاري القطعتين بقماشٍ مناسب كأن ترتدي البدلة الرسمية المخمليّة مثلاً بهذا اللون أو أن تلجأي إلى السروال الرسمي بقماش الساتان مع القميص الحريريّ بهذا اللون في حين تكون أكسسوارات إما بلون البيج أي موضة النيود لإطلالة أنثويّة ناعمة أو أيضاً بهذا اللون للوكٍ حيويّ أكثر.

إلى جانب ذلك، إن كنتِ لا تتجرأين كثيراً في اعتماد إطلالة قويّة، فاختاري إذاً الأصفر الخردلي للأكسسوارات حيث تكتفين بالحذاء وتحديداً حذاء الكاحل في الشتاء بهذا اللون وتنسّقينه مع الجينز أي الدنيم أو مع الجينز أو السروال باللون الأسود وذلك إما مع كنزة بالألوان الأساسيّة أو بالأصفر الخردليّ أيضاً لا سيّما إن كنتِ ترتدين الدنيم.

بالإضافة إلى ذلك، نشير إلى أنّ الحقائب بلون الأصفر الخردلي هي الخيار المثالي لإطلالة مفعمة بالحيويّة إنما أنيقة حيث ترتدين هذه الحقيبة مع الإطلالة المونوكروميّة حتى الفاتحة وتحديداً تلك التي ترتكز على اللون الأبيض لا سيّما أنّ اعتماد الأبيض في موسم الشتاء من الخطوات الرائجة لا سيّما إن كنتِ تنسّقينه مع تنورة صوفية بيضاء وكنزة بهذا اللون أو مع بدلة رسميّة بهذا اللون أو مع جينز الدنيم ومعطفٍ أبيض من الفرو.

إقرأي المزيد: ألوان فاتحة تعتقدين أنها صيفية ولكن كيف ترتدينها في الشتاء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية