Louis Vuitton تعيّن جوني كوكا مديرًا إبداعيًّا للسلع الجلديّة النسائيّة

لويس فويتون تعين جوني كوكا مديرا ابداعيا للسلع الجلدية النسائية

أعلنت لويس فويتون عن انضمام جوني كوكا إلى دارها، ليتسلّم منصب المدير الإبداعيّ للسلع الجلديّة النسائيّة، على أن يبدأ مهامه رسميًّا في الثاني من شهر يونيو. لقد بدأ المصمم مسيرته المهنيّة في Louis Vuitton عام 1966، وعمل في دور عالمية عدّة، قبل أن ينضم إليها من جديد اليوم. 

ias

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن تنحّى المصمم الإسبانيّ johnny Coca عن منصبه في الإدارة الفنيّة لدار Mulberry بعد 5 سنوات على وجوده هناك. لذا ستستفيد الدار من خبراته، لتتألّقي أنتِ بتصاميم رائعة من لويس فويتون.

علّقت Delphine Arnault، مديرة ونائبة الرئيس التنفيذي لدار لويس فيتون:" أرحّب بجوني كوكا في دار لويس فيتون ومجموعة LVMH. كما ويسعدني أنه سينضم إلينا. سيعزز طاقتنا وقدرتنا على الإبتكار، إذ أن لديه روح الإنسجام ونتشارك نفس الرؤية".

> "أودّ أن أشكر دلفين أرنو ومجموعة LVMH لثقتهما بي. يشرفني أن أعود إلى هذه الدار التي تتميّز بالإبتكار وتدعو للحلم بأعلى مستويات الحرفية." جوني كوكا

"أرحِّب بجوني في Maison Louis Vuitton ويسعدني أنه سينضم إليّ في هذه المغامرة التي بدأت منذ سنوات عدة"، قال نيكولاس جيسكيير في بيان صحافي مضيفاً: "أتطلع أنا والفريق للعمل معه في عالم لوي فويتون الملهم".

وقال جوني كوكا: "بكل فخر أنضم إلى نيكولاس جيسكيير وفريق لويس فيتون اليوم لتطوير خطوط الحقائب النسائية والسلع الجلدية الفاخرة. بالنسبة لي، هذه الخطوة أصبحت بمثابة دائرة كاملة، إذ إنني أعود إلى المكان الذي كنت محظوظاً فيه لتطوير شغفي وتعلّم أساسيات صناعة الجلود. إضافة إلى ذلك، الإنضمام اليوم إلى الدار الفرنسية التي تمزج بين التراث والحداثة، يفتح فصلاً جديداً في مغامراتي الإبداعية".

إذًا، نحن على موعد مع تصاميم فخمة تحمل بصمة جديدة، وتنسّقينها مع مختلف تصاميم الدار مثل أحذية لويس فويتون للعام 2020.

يمكنكِ أيضًا أن تنسقي إطلالاتكِ مع حقيبة Capucines من لويس فويتون، فشاهديها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية