تميّزي بإطلالة أنثوية أنيقة مع حقيبة LV Pont الفاخرة من لويس فويتون

لويس فويتون حقيبة LV Pont الفاخرة

لويس فويتون تقدّم دائمًا تصاميم رائعة تمنح المرأة إطلالة فخمة، وأحدثها حقيبة LV Pont التي تجسّد من خلالها الأناقة الباريسيّة والتزامها الحرفيّة الدقيقة، وهي تتناسب مع أجمل ملابس وأكسسوارات لويس فويتون، وتضفي عليكِ الفخامة في الأيام العاديّة وفي المناسبات.

ias

تستمدّ هذه الحقيبة اسمها من Pont 9 في باريس، وهو أقدم وأعرق جسر يقع مقابل مقر لويس فويتون في باريس، وتمثّل الإصدار الأول من خط LV Pont 9 الجديد من الجلد، لتنسّقيها مع ما يعجبكِ من أجمل أحذية لويس فويتون للعام 2020 وغيرها من إبداعات الدار.

لويس فويتون حقيبة LV Pont الفاخرة

صنعت هذه الحقيبة بتصميم متقن من جلد العجل الناعم المبطّن بشكل خفيف، يزيّنها شعار Louis Vuitton، وهو أرشيف محفوظ في ثلاثينيات القرن العشرين أعاد نيكولا غيسكيير، المدير الفني للمجموعات النسائية في الدار، إبداعه بأسلوب جميل، واستخدمه على أطراف الحقيبة، كتشطيبة، وسوار. 

لويس فويتون حقيبة LV Pont الفاخرة

يتميز التصميم الداخلي، المصنوع من الجلد الأنيق والملون، بتصميم أنيق مع مقصورتين وجيوب عملية. تم الكشف عن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل من بنية الحقيبة التي تضيف هيكلًا ومساحة إضافية، وميزات "خفية" مثل الإغلاق المغناطيسي المستوحى من زهرة مونوغرام.

لويس فويتون حقيبة LV Pont الفاخرة

تتوفر حقيبة LV Pont 9 بألوان رائعة، تشمل الأسود الراقي، الكريمي الأنيق، وتدرّجات حيوية تتنوع بين الذهبي الفاخر والزهري الأنثوي والأزرق الناعم.

لويس فويتون حقيبة LV Pont الفاخرة

تعد حقيبة الكتف LV Pont 9 المعاصرة، والكلاسيكية، والمصنوعة بشكل رائع، إضافة مميّزة لمنتجات Louis Vuitton الجلدية التي تبدع بابتكارها منذ حوالي 150 عامًا. 

ولتتميزي بإطلالة مثالية رائعة، سبق وأن نشرنا جلسة تصوير حصرية بياسمينة لأجمل تصاميم لويس فويتون، والتي تمنحكِ بدورها الأناقة والرقي لتكوني مواكبة للموضة.

كذلك، يمكنكِ أن تمنحي إطلالتكِ الأناقة مع حقيبة Capucines من لويس فويتون، فشاهديها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية