لويس فيتون تضيء "شمعة حمراء" لدعم مرضى الايدز

شموع لويس فيتون لدعم مرضى السيدا

شموع لويس فيتون لدعم مرضى السيدا

بالتعاون مع مؤسسة "RED" العالمية التي تعنى بدعم مرضى السيدا أو "الايدز" أعلنت دار لويس فيتون العالمية عن اعتزامها تحويل القدرة الشرائية العالمية الى يد خير ومساعدة، بعد اطلاقها مجموعة الشموع الحمراء.  وتبلغ قيمة شموع RED الحمراء، ٦٠ دولارًا، يتمّ التبرع بالمبلغ بأكمله فور شرائها الى الجمعية التي تمّ تأسيسها منذ العام ٢٠٠٦ وهي جمعية خيرية لا تبغى الربح أبدًا.

ias

وأعرب المدير التنفيذي لدار لويس فيتون، مايكل بيرك عن فخره الكبير بالتعاون الذي جمع الدار بالجمعية، اذ قال " معركة (RED) الشجاعة للغاية تهمنا جميعًا ، ونحن في لويس فويتون سنستمر في دعم قيمهم وعملهم المتفاني، وسنبقى ملتزمون تمامًا بدعم هذه القضية ويسعدنا أن شموعنا ستساعد في دفعها الى الأمام".

شموع لويس فيتون

مع اتخاذ اللون الأحمر كمصدر إلهام له، اختار "كافاليير بلترد" خبير العطور، أجود المكونات الطبيعية لتطوير رائحة الشمعة، وخلق تجربة حاسة الشم التي تحاكي المشاعر العالمية من الحب والحرية والدفء ، عن طريق مزج روائح شرقية مع حيوية الفواكه من التوت. وتمّ تعليب الشمعة في قالب سيراميكي أبيض مصبوب باليد، تكلل بتوقيع علامة لويس فيتون الفاخرة، اذ تكفي كلفة شمعة واحدة بالتكفّل بمصروف علاج أي مصاب بالأيدز لمدّة ٣٠٠ يوم. اكتشفي حملة لويس فيتون للسفر الجديدة 2019 في فيتنام مع مجموعة حقائب أيقونية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية