ليالي الشارقة تنير الامارات بسحر مهرجان الأضواء

أروع ابداعات مهرجان الأضواء

أروع ابداعات مهرجان الأضواء

طوت امارة الشارقة منذ أيام قليلة صفحة مشعْة جديدة تضاف الي رصيدها مع انتهاء مهرجان الأضواء السنوي. وانطلقت فعاليات المهرجان في 6 فبرايرمع نخبة من الفنانين العالميين في حدثٍ يمزج بين الفن والتراث العريق للشارقة، وفقاً للموقع الرئيسي للمهرجان.

ias

وفي النسخة الـ9 من المهرجان، استطاع الزوار الاستمتاع بـ17 صرحاً معمارياً لإمارة الشارقة وهي تتزين بالعروض الضوئية الملونة.

وتسنى للزوار أيضاً السير بين مئات الأشجار المضيئة في واحة النخيل، من تصميم فريق "نومادا" للتصميم. وتضمنت الواحة 330 شجرة نخيل تزينت بـ"بلايين النقاط الضوئية خلال المهرجان"، وفقاً للموقع الرسمي للمهرجان.

View this post on Instagram

. عرض "الكرنفال المائي" من الفنان إيلوتوبيه، عرض أسطوري ضخم يجسد إحدى القصص الخيالية المشوقة، ومليء بالمفاجآت التي تستحق المشاهدة! شاهدوا هذا العرض الممتع يومياً حتى 16 فبراير في الساعة 8:30 مساءً على بحيرة خالد. *عرض الكرنفال المائي وعرض الألعاب النارية سيتوقفان فقط في يوم 11 فبراير. . Visit Khalid Lagoon & watch a 45 minutes fairy tale on the water filled with fantastic scenes… The amazing "Aquatic Parade" show by the artist Ilotopie, everyday until 16th of February, at 8:30 PM. *Please note that the "Aquatic Parade" & Fireworks shows will be off on 11th of February only. 📷: @jorgeferrari_photos @mauricioramosvm @almajazwf . #Sharjah #VisitSharjah #AJourneyofLights #SharjahLightFestival #SharjahLife #UAE #LoveShj #Tourism #Entertainment #Vacation #Travel ‎ ‎‏‎‏‎#الشارقة #زوروا_الشارقة #رحلة_أضواء #مهرجان_أضواء_الشارقة #الإمارات #سياحة #ترفيه #سفر #إجازة

A post shared by Visit_SHJ (@visit_shj) on

وإضافةً إلى ذلك، احتضنت بحيرة خالد أيضاً عرض "الكرنفال المائي" الأسطوري الذي تضمن أميرة، وخيول عائمة عملاقة! اقرئي المزيد: "فن البحرين عبر الحدود" حين تحتضن المنامة أرقى المعارض الفنية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية